رياضة

ختام مثير للجولة الأولى من دوري كأس نائب رئيس الإمارات للجوجيتسو

[ad_1]


شهدت صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بدبي، اليوم السبت، ختام الجولة الأولى من دوري كأس نائب رئيس الإمارات للجوجيتسو، بمشاركة نخبة لاعبي الجوجيتسو المنتسبين إلى 16 ناد وأكاديمية من مختلف مناطق الدولة.

اتسمت هذه الجولة التي افتتحت الموسم الرياضي الجديد للرجال بالكثير من الإثارة والندية، وسط تألق لافت لمجموعة من المواهب الصاعدة.

حضر المنافسات كل من نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، يوسف عبدالله البطران، ومدير الإدارة الفنية بالاتحاد، مبارك المنهالي، ومدير إدارة الخدمات المساندة بالاتحاد، طارق البحري، إضافة إلى مجموعة من مسؤولي وممثلي الأندية والأكاديميات المشاركة.

وتألق لاعبو أندية العين والوحدة وبني ياس والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس خلال منافسات الجولة الأولى، ونجحوا في حصد عدد كبير من الميداليات الملونة.

وفي فئة الأشبال تحت 16 عاماً، نجح لاعبو العين في تسجيل 2010 نقطة ما وضعهم في المركز الأول، بينما سجل لاعبو الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ذات عدد النقاط في المركز الثاني، إلا أن التفوق كان في مصلحة العين لفوز لاعبيه بعدد أكبر من النزالات، وحصد لاعبو الوحدة 1740 نقطة في المركز الثالث.

وفي فئة الناشئين تحت 18 عاماً، تمكن لاعبو العين من تسجيل 2860 نقطة وضعتهم في المركز الأول، بينما سجل لاعبو الوحدة 1680 نقطة أمنت لهم المركز الثاني، وحل لاعبو بني ياس في المركز الثالث بـ930 نقطة.

وعلى صعيد فئة الكبار سجل لاعبو الوحدة 1890 نقطة في المركز الأول، بينما سجل لاعبو العين 1150 نقطة ليحصلوا على المركز الثاني، وحل لاعبو بني ياس في المركز الثالث بتسجيلهم 900 نقطة.

وأكد نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد سالم الظاهري، أن افتتاح الموسم المحلي للجوجيتسو للرجال من خلال دوري كأس نائب رئيس الإمارات للجوجيتسو شكّل حافزاً كبيراً للاعبين الذين قدموا مستويات رائعة وأظهروا قدرات فائقة على البساط، وجاهزية كبيرة، وتعطش للتتويج، ما ينبئ بموسم حافل يزخر بالخامات الوطنية القادرة على تحقيق الإنجازات والتفوق المستمر والارتقاء بجوجيتسو الإمارات إلى أبعاد جديدة.

وأشاد بالاستضافة المميزة من نادي النصر لمنافسات الجولة الأولى من دوري كأس نائب رئيس الإمارات للجوجيتسو، منوها بأن هذه البطولة تعد واحدة من أبرز البطولات على الساحة المحلية، وتعكس الاهتمام البالغ للقيادة الرشيدة بهذه الرياضة وحرصها على دعم المواهب الوطنية.

وأضاف الظاهري أن البطولة بنظامها الجديد وتضمنها لخمس جولات فسحت المجال أمام الأندية والأكاديميات أمام مشاركة أكبر للاعبين، وعززت المنافسة بينهم، وبالتالي شهدنا تطوراً ملموساً في المستويات الفنية للبطولة التي تشكل قاعدة مهمة في إيجاد جيل تنافسي يمثل الدولة في البطولات الإقليمية والدولية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: