Advertisement
رياضة

خبراء تسويق يقترحون إقامة المونديال كل عامين خلال القمة العالمية لكرة القدم

[ad_1]


اقترح مجموعة من خبراء التسويق خلال منتدى القمة العالمية لكرة القدم (WFS) اليوم الثلاثاء، فكرة إقامة بطولة كأس العالم كل عامين.

وتم طرح النقاش، أثناء طاولة مستديرة حول الاستثمار في الرعاية عقب تفشي جائحة كورونا، من خلال المدير التنفيذي المساعد لتنظيم البطولات بشركة (eSports)، رالف رايشرت، والتي قال فيها إن “إحدى صعوبات الرياضة التقليدية للأجيال الجديدة هي أنها تتطلب طريقاً طويلاً للحصول على أبطال جدد”.

وأشار “أعتقد أن بهذه الفكرة سيكون هناك أبطال أكثر، ولحظات حاسمة أكثر. أعتقد أنه من الصعب الانتظار لمدة عام حتى يفوز أي فريق ببطولة. لماذا ننتظر 4 سنوات حتى نعرف من يفوز بالمونديال؟ أعتقد أنه حان وقت تغيير هذا الأمر، والتأقلم على الوضع الجديد”.

من جانبه، رد الرئيس التنفيذي لمنصة إذاعة المحتويات الرياضية (Eleven Sports)، البرتغالي لويس فيسنتي، على هذا الأمر قائلاً: “بصفة شخصية، نعم. أعتقد أننا نحتاج لتقليل المساحة الزمنية، إذا كنا نريد أن تبقي المنافسة بنفس الصلة مع الجيل القادم”.

أما نائب رئيس الاتفاقات الرياضية بشركة المشروبات الغازية (كوكاكولا)، ريكاردو فورت، فأبدى معارضته للفكرة، حيث أكد أن البطولات التاريخية التي تمتد لأكثر من قرن مثل كأس العالم، لديها “إرث كبير من الصعب تغييره”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button