رياضة

خال غريزمان يفتح النار على ميسي

[ad_1]


أكد خال مهاجم برشلونة أنطوان غريزمان، إيمانيول لوبيز�� أن السبب وراء عدم تألق ابن شقيقته في النادي الكاتالوني، هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يسيطر على كل شيء ويفرض تدريبات متساهلة للغاية.

وقال لوبيز في فيلم وثائقي بثته قناة (إم 6) الفرنسية: “كنت مقتنعاً بأن أنطوان لن يتألق خلال أول 6 أشهر في برشلونة، لكنني لم أتوقع أن يستمر ذلك لمدة عام، علاوة على ذلك، في وجود ميسي.. أعرف ما يحدث في الداخل، الأمر ليس سهلاً”.

وأضاف خال غريزمان: “لا تزال هناك أمور لا يمكن التحدث عنها، ولكن لا في برشلونة لا يتم القيام بعمل كاف.. يتم وضع نظام التدريبات بحيث تعجب بعض الأشخاص، ومن الواضح أنها لا تنجح”.

وبالنسبة لخال غريزمان، فإن اللاعب الفرنسي “يحتاج إلى العمل” في حين “لا يحتاج آخرون إلى بذل الكثير من الجهد ليكونوا جيدين”، بينما “أنطوان هو العكس، فهو يحتاج إلى الكثير من الجهد ليكون جيداً”.

وتأتي تصريحات لوبيز بعد أن شن المستشار السابق للاعب الفرنسي، إريك أولهاتس، هجوماً ضد قائد البرسا على صفحات فرانس فوتبول.

وقال عن ميسي: “إنه يبدي رأيه في كل شيء، إنه إمبراطور وملك ولم يعجبه كثيراً انضمام أنطوان، كان موقفه مؤسفاً وأظهر ذلك، إنه نظام ترهيب، إما أن تكون معه أو أنت ضده”.

ويرى أولهاتس أن ميسي “جيد في الملعب بقدر ما هو سيئ خارجه”، مشيراً إلى أن المهاجم الأرجنتيني في الموسم الماضي لم يتحدث إلى غريزمان أو يمرر إليه الكرة.

وقال: “خلق صدمة حقيقية في عملية تأقلم كانت أكثر من سلبية، وهذا يترك بالضرورة عواقب”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button