رياضةفي الواجهة

حمد الله: متيقن بأنني سأعود للمنتخب المغربي.. هو حق مشروع لأي لاعب

اعترف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر السعودي، برغبته في العودة إلى المنتخب الوطني المغربي، بعدما كان قد أثار جدلا كبيرا بإعلانه عن اعتزاله الدولي سنة 2019.

وقال حمد الله في برنامج حواري على قناة النصر: “لعبت الكثير من المباريات مع المنتخب الأولمبي والأول، وأعتقد أن أفضل مباراة لعبتها مع المغرب، كانت ضد أفريقيا الوسطى، والتي انتهت لصالحنا بنتيجة 4-1، وسجلت هاتريك”.

وعن إخفاقه في صفوف المنتخب الوطني، أضاف اللاعب البالغ من العمر 30 عاما بالقول: “بالنسبة لمسيرتي والحمد لله فأنا راض عنها. لدي طموح كبير، وفيما يخص المنتخب، فكانت هناك ظروف جعلتني لا أتألق مع المنتخب المغربي، مثل ما فعلت مع الأندية التي لعبت لها”.

وتابع لاعب أولمبيك آسفي سابقا حديثه قائلا: “ما دمت لاعبا طموحا، فلدي يقين بأنني سأعود مرة أخرى للمنتخب وتمثيل بلدي”، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المنتخب حق مشروع لأي لاعب مغربي.

يُشار إلى أن حمد الله قد حقق لقب هداف للدوري السعودي للمحترفين لموسمين، بالإضافة إلى هداف الدوري المغربي مع فريق أولمبيك آسفي، إلى جانب هداف دوري أبطال آسيا، ووصيف هداف الدوري النرويجي والدوري الصيني.

وكان لاعب “أسود الأطلس” سابقا، قد انضم إلى صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي، قادما إليه من الريان القطري، بموجب عقد يمتد لأربع سنوات وينتهي في يونيو 2022 المقبل، فيما أعلن اعتزاله الدولي سنة 2019، خلال حقبة المدرب السابق هيرفي رونار، بعد نشوب خلاف بينه وبين أحد مكونات العناصر الوطنية.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: