الرئيسية / رياضة

حكيم زياش يطلب مغادرة تشيلسي ويحدد ناديه الجديد

حكيم زياش

بحسب ما ورد أن حكيم زياش طلب الانتقال خارج تشيلسي وسط اهتمام من إيه سي ميلان ، الذي قيل إنه بدأ محادثات مع البلوز بشأن المغربي زياش.

انضم حكيم إلى تشيلسي في عام 2020 تحت إشراف فرانك لامبارد مدرب إيفرتون الآن ، ولكن بعد عامين فقط من عقده الذي يمتد لخمس سنوات ، أصبح زياش غير راضٍ عن تواجده في الفريق ويسعى للخروج وفقًا لما قالته سكاي إيطاليا.

كان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا هدفًا مطلوباً بشده لفرق أبطال دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ولكن على عكس الماضي ، فإن ميلان واثق الآن من تحقيق هدفه.

يحرص تشيلسي على تجنب خسارة أي من 33 مليون جنيه إسترليني دفعوها أصلاً إلى أياكس ويقال إنهم يفضلون صفقة قرض مع خيار الشراء بدلاً من صفقة دائمة هذا الصيف.

المفاوضات جارية بين الناديين ، لكن يُقال إن راتب حكيم زياش الذي يزيد عن 5 مليون جنيه إسترليني في الموسم يثير بعض المخاوف , حيث أحرز مهاجم تشيلسي المغربي 14 هدفا في 83 مباراة منذ وصوله للنادي ، لكنه نادرا ما حصل على فرصة لبدء المباريات الموسم الماضي بسبب تبديله من مقاعد البدلاء 13 مرة في الدوري الممتاز.

مركزه المفضل في اللعب خلف المهاجم جعل Ziyech يجد نفسه غير مرغوب فيه مع مدربه توماس توخيل الذي يفضل غالبًا أن يلعب إما كاي هافرتز أو ماسون ماونت في دور صانع الألعاب.

لكن ميلان كان سيطلب من زياش توفير منافسة لإبراهيم دياز على دور أساسي في الفريق ، على الرغم من فوزه بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

خسر تشيلسي بالفعل المهاجم روميلو لوكاكو أمام إنتر ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم ، والآن يبدو أن زميله السابق زياش قد يكون في طريقه للانضمام إليه في إيطاليا.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.