رياضة

“جوجيتسو أرينا” تتزين باللون الأحمر احتفاءً بمهمة “مسبار الأمل”

[ad_1]


في صورة تعبر عن وقوف مجتمع الإمارات بكل فئاته خلف مشروع وطن لا يعرف المستحيل، بادر اتحاد الإمارات للجوجيتسو بإضاءة صالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي باللون الأحمر، احتفالا بوصول مسبار الأمل لكوكب المريخ، ودخوله مدار الكوكب الأحمر بشكل ناجح، لتكون الإمارات خامس دولة في العالم تدخل مدار المريخ، وثاني دولة تحقق النجاح من المحاولة الأولى.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز الوطني، أكد رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو عبد المنعم الهاشمي، أن دخول “مسبار الأمل” إلى مدار كوكب المريخ بشكل ناجح يمثل لحظة فخر لكل سكان دولة الإمارات والعالم العربي.

وقال: “نيابة عن أسرة الجوجيتسو في دولة الإمارات، نتقدم بأسمى التهاني لحكامنا وحكومتنا الحكيمة، بهذه المناسبة التاريخية، إذ حقق أبناء الإمارات برؤية ودعم اقيادة إنجازاً تاريخياً، فكانوا كما قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مصدر فخر لأنفسهم ولأسرهم ولوطنهم ولأمتهم، وحلما جديدا أثبتنا من خلاله للعالم بأننا لا نعرف المستحيل.. انتصار علمي كبير حققته الإمارات لكل العرب والعالم، نسهم به في دفع المعرفة البشرية في مجال الفضاء واستكشاف المريخ. إن ما حققته دولة الإمارات خلال أقل من 50 عاماً يعد مصدر إلهام لجميع دول العالم، وللأجيال المقبلة بأن الإصرار على النجاح والاستثمار بأبناء الوطن هو الضامن الأكبر لنجاح الأمم وتقدمها”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى