الرئيسية / رياضة

جامعة ألعاب القوى تحتفل بالعداء البقالي

أقامت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، يوم أمس الجمعة، حفل استقبال على شرف البطل سفيان البقالي بمقر الجامعة، حضره على الخصوص رئيس الجامعة، السيد عبد السلام أحيزون وبعض أعضاء المنتخب المغربي للألعاب القوى وأعضاء اللجنة التقنية الوطنية.

واعتبر أحيزون ، في كلمة خلال حفل الاستقبال، أن فوز سفيان البقالي بالميدالية الذهبية لسباق 3000م موانع بمونديال يوجين ، والمجهودات التي يبذلها مدربه كريم التلمساني تعد مبعث فخر لألعاب القوى الوطنية والمغاربة جميعا.

وقال « كانت فرحتنا كبيرة وسعادتنا غامرة بالرسالة السامية التي بعثها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الداعم للرياضة عموما وألعاب القوى على وجه الخصوص والرياضيين، إلى سفيان البقالي بعد فوزه بالميدالية الذهبية ».

وأضاف أن الإنجاز الذي حققه البقالي في بطولة العالم من شأنه أن يفتح المجال ويبعث الأمل في نفوس العدائين الشباب . وتمكن البقالي، بعد ميداليته الذهبية في سباق 3000 متر موانع خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بطوكيو ، من تحقيق إنجاز الصعود إلى أعلى درج في منصة تتويج المونديال الأمريكي.

من جانبه، اعتبر البطل العالمي والأولمبي المغربي سفيان البقالي ،اليوم الجمعة، أن الميدالية الذهبية التي أحرزها في سباق 3000م موانع ضمن بطولة العالم لألعاب القوى بمدينة يوجين الأمريكية مبعث فخر واعتزاز لي وللمغاربة قاطبة.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.