رياضة

تشكيلتا برشلونة وباريس سان جيرمان

[ad_1]


أعلن المدير الفني لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، عن تشكيل الفريق للمواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء على ملعب الكامب نو في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، والذي شهد مفاجأة كبيرة بالدفع بالمدافع المخضرم جيرارد بيكيه العائد للفريق بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وغاب بيكيه عن تشكيل البرسا منذ مواجهة أتلتيكو مدريد بالليجا في 21 نوفمبر(تشرين الثاني) لإصابته بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى وإصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي بنفس الركبة.وباستثناء بيكيه، لم يشهد تشكيل الفريق الكاتالوني أي مفاجآت أخرى حيث قرر كومان الرهان على الأسماء التي اعتادت الظهور في مباريات الفريق خلال الآونة الأخيرة وعلى رأسها النجم الأرجنتيني والقائد ليونيل ميسي، رفقة الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان في هجوم “البلاوغرانا”.

على الجانب الآخر، قرر بوكيتينو الدفع بالنجم الإيطالي الشاب موسي كين في هجوم الـ”بي إس جي” لتعويض غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن المباراة بسبب الإصابة، حيث سيجاور النجمين كيليان مبابي والأرجنتيني ماورو إيكاردي في الخط الأمامي.

وسيبدأ الفريقان اللقاء بالأسماء التالية:
برشلونة: تير شتيجن وسرجينيو ديست وجيرارد بيكيه وكليمون لونجليه وجوردي ألبا وفرينكي دي يونج وسرجيو بوسكيتس وبيدري وأنطوان جريزمان وليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي.

سان جيرمان: كيلور نافاس وأليساندرو فلورينزي وماركينيوس وبريسنل كيمبيمبي ولافين كورزاوا ولياندرو باريديس وإدريسا جاي وماركو فيراتي ومويس كين وماورو إيكاردي وكيليان مبابي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: