رياضة

ترينكاو يقود برشلونة لانتصار صعب على بيتيس

[ad_1]



واصل برشلونة سلسلة نتائجة القوية للمباراة السادسة على التوالي وهذه المرة بانتصار عصيب خارج قواعده على ريال بيتيس بنتيجة (2-3) في المباراة المثيرة التي احتضنها ملعب (بينيتو فيامارين) الأحد ضمن الجولة الـ22 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
تفوق أصحاب الأرض في الشوط الأول بشكل واضح في ظل جلوس النجم الأرجنتيني وقائد البرسا الارجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، لُتترجم هذه الأفضلية بهدف التقدم في الدقيقة 38 بتوقيع المهاجم بورخا إيجلسياس.
ولكن مع دخول “ليو” في الشوط الثاني، تغير أداء البرسا تماما لينجح الفريق الكتالوني ليس فقط في إدراك التعادل في الدقيقة 59 بقدم ميسي نفسه من تسديدة يسارية أرضية سكنت الزاوية اليسرى الضيقة لمرمى جواو روبليس، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم.
بل تقدم البلاوجرانا أيضا في النتيجة في الدقيقة 68 بمساعدة النيران الصديقة بواسطة فيكتور رويز بالخطأ في مرماه.
ولكن استطاع لاعبو البيتيس العودة مجددا بهدف التعادل في الدقيقة 75 برأس رويز نفسه من مخالفة متقنة نفذها نبيل فقيير من اليسار.
وفي الوقت التي كانت تسير المباراة في طريق التعادل، أبى البرتغالي الواعد البديل ترينكاو خروج البرسا بنقطة، بالهدف الثالث في الدقيقة 87 من تسديدة يسارية مقوسة من داخل المنطقة ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك، ليفتتح سجل أهدافه بقميص الفريق الكتالوني.
واستمر رجال الهولندي رونالد كومان في حصد الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي، ليستعيد الفريق المركز الثاني من غريمه ال��قليدي ريال مدريد بفارق الأهداف وبـ43 نقطة للفريقين، ويبتعد الفريقان بفارق 7 نقاط مؤقتا عن أتلتيكو مدريد الذي سيختتم الجولة أمام سيلتا فيجو.
بينما تلقى الفريق الأندلسي خسارته الـ10 هذا الموسم في الليجا، والأولى بعد 5 جولات، ليتوقف رصيده عند 30 نقطة يحتل بها المركز السابع. 
[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: