رياضة

تايغر وودز يتعرض لإصابات خطيرة في حادث سيارة

[ad_1]


قالت السلطات إن نجم الغولف تايغر وودز نُقل إلى مستشفى في لوس أنجليس بعد تعرضه لإصابات بالغة في الساق عندما انحرفت سيارته عن طريق وانزلقت على تل شديد الانحدار، مما تطلب من فرق الإنقاذ إبعاده عن الحطام.

وأبلغ أليكس فيلانويفا مدير شرطة مقاطعة لوس أنجليس مؤتمراً صحافياً بعد ساعات قليلة من الحادث بأن الإصابات لا يُعتقد أنها تهدد حياة وودز، مضيفاً أن نجم الغولف كان واعياً “ويستطيع التواصل” عندما وصلت فرق الإنقاذ.وقال داريل أوسبي رئيس فرق الإطفاء في مقاطعة لوس أنجليس إن وودز تعرض لإصابات خطيرة في ساقيه وتم تصنيف حالته في البداية بأنها خطيرة لكن مستقرة، وذكرت سي.إن.إن أن وودز أصيب بكسور متعددة في ساقيه.

ووصف كارلوس غونزاليس، وهو نائب مدير الشرطة وكان أول من وصل إلى موقع الحادث، وودز بأنه كان “هادئاً وصافي الذهن”، وقال إنه تعرف عليه عندما أبلغ وودز الضابط بأن اسمه “تايغر”.

وأظهرت لقطات فيديو من موقع الحادث سيارة وودز ذات اللون الرمادي الداكن من طراز جنيسيس وهي محطمة تماماً وترقد على جانبها أسفل التل ونوافذها مهشمة.

وقالت إدارة الشرطة إن وودز (45 عاماً)، الحاصل على 15 لقباً في بطولات الغولف الكبرى وأحد أبرز الشخصيات الرياضية في العالم، كان الراكب الوحيد في السيارة عندما تحطمت في حوالي الساعة السابعة و12 دقيقة صباحاً بالقرب من ضواحي رولينغ هيلز ورانشو بالوس فيردس.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى