رياضة

بوكيتينو: سان جيرمان لم يحسم التأهل بعد

[ad_1]


قال المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، إنه رغم انتصار فريقه الكبير في عقر دار برشلونة الإسباني 1-4، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، إلا أن “التأهل سيحسم في باريس”.

وقال المدرب الأرجنتيني في أول رد فعل له بعد المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو: “كرة القدم هي كرة القدم، قدمنا أداء جيداً، وندرك أن الأمور ستحسم على مدار 180 دقيقة، سعداء بهذه النتيجة، وعلينا أن نلعب الـ90 دقيقة الأخرى بنفس الكثافة، وبعقلية الفوز أيضاً”.وحول المباراة الكبيرة التي قدمها النجم كيليان مبابي، الذي سجل ثلاثية “هاتريك”، أوضح بوكيتينو أنه “لاعب كبير بكل تأكيد، وسجل هاتريك، وأظهر التزاماً كبيراً مع الفريق، لاسيما في المهام الدفاعية التي بذل فيها مجهوداً كبيراً، وساعد الفريق بشكل كبير”.

كما أكد أن قراره باستبدال لاعب الوسط السنغالي إدريسا جاي بين الشوطين، جاء بسبب “حصول اللاعب على بطاقة صفراء” وكان هناك “ضغط من جانب الحكام”.

ورغم النتيجة الكبيرة، إلا أن المدرب اللاتيني أكد أن “البرسا فريق كبير، وكان يمر بفترة طيبة”، ولكنه شدد على أن فريقه “تمتع بفاعلية كبيرة” أمام المرمى.

كما شدد بوكيتينو على ضرورة “الاحترام الكبير لتاريخ ناد بحجم برشلونة، وللاعبيه الأبطال”.

أما عن حظوظ نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا في إمكانية اللحاق بمباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء في 10 مارس (آذار)، فأوضح أنه سينتظر “مدى تحسن حالة اللاعب خلال الأسابيع المقبلة” لتحديد قرار مشاركته من عدمها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى