الرئيسية / رياضة

بعد رحيل ساديو ماني.. ليفربول يطرح محمد صلاح للبيع

محمد صلاح

وفقاً للتقارير فإن نادي ليفربول قد يسمح لمحمد صلاح بالمغادرة هذا الصيف إذا تم تقديم عرض مناسب , وعلى الرغم من خسارة النادي بالفعل لساديو ماني الى بايرن ميونيخ ، فقد ينتهي الأمر ببيع ليفربول أحد نجومه البارزين وهم على استعداد للنظر في عروض بقيمة نحو 60 مليون جنيه إسترليني لصلاح كما ذكرت صحيفة ذا صن.

صلاح الذي يبلغ من العمر 30 عامًا من المقرر أن يدخل العام الأخير من عقده مع ليفربول ولم يتم التوصل بعد إلى اتفاق بشأن صفقة جديدة , كان لدى ماني أيضًا عام متبقي في عقده وانتهى به الأمر إلى بايرن ميونيخ في صفقة بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.

يراقب ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي موقف صلاح وهم يفكرون في تقديم عرض للاعب المصري الدولي , ويقال إن صلاح يطالب بأجر قدره 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا إذا كان سيبقى في ليفربول ، وهو ما يمثل زيادة كبيرة في أرباحه الحالية التي تقل قليلاً عن 238 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا التي يتلقاها فيرجيل فان ديك.

تعاقد ليفربول مع المهاجم داروين نونيز ولديهم أيضًا ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو لكن خسارة صلاح ستظل مهمة للغاية من حيث خياراتهم الهجومية الشاملة.

حيث سجل صلاح الموسم الماضي 31 هدفا وصنع 16 اسيست لليفر في 51 مباراة بجميع المسابقات.

منذ انضمام محمد صلاح إلى ليفربول في عام 2017 فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ليفربول لديه خيارات أخرى على نطاق واسع مثل لويس دياز ، الذي كان مثيرًا للإعجاب منذ انضمامه في يناير ، في حين أن الشاب هارفي إليوت والوافد الجديد فابيو كارفالو قد يتقدمان أيضًا.

ومع ذلك ، فإن خسارة كل من ماني وصلاح ، اللذان كان لهما أهمية كبيرة لفريق يورجن كلوب في السنوات الأخيرة ، سيمثل ضربة كبيرة لليفربول.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.