برشلونة يستقبل حقبة تشافي بأزمة ديمبلي

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية إنه منذ بداية الموسم تعرض 15 لاعب من برشلونة ل20 إصابة منها 14 إصابة بسبب مشاكل عضلية وهذا يعكس ضحالة الإعداد البدني الذي تلقاه اللاعبين في فترة الإعداد للموسم وربما يكون هذا أصعب ملف سيبدأ به تشافي عمله داخل النادي .

ضحالة العمل البدني داخل برشلونة جعلت صحيفة السبورت الكتالونية تتسائل هل من الضروري تجديد عقد ديمبلي؟ في خمسة مواسم مع برشلونة تعرض اللاعب لـ 12 إصابة عضلية بينما في دورتموند لم يُصب أبدًا وهذا فتح الجدل بخصوص العمل البدني داخل برشلونة بصفة عامة .

قبل تقديمه بشكل رسمي.. تشافي يستقر على أول تعاقداته في برشلونة

تشافي يريد تنفيذ إعادة تصميم عميقة في جميع المجالات التي تؤثر على الفريق الأول , و لن يتم استثناء المجال الطبي من التغييرات ، فقد تواجدت في دائرة الضوء لفترة طويلة – وأكثر بعد ما حدث في بداية هذا الموسم حيث أصبحت مشاكل العضلات ثابتة – والآن يجب حل الأمر .

 

لم يتم تحديد تاريخ التأسيس ، لكن من المسلم به أن ريكارد برونا سيعود إلى نادي برشلونة ليعمل كمدير طبي للفريق الأول.

 

لا يخفى على أحد أن برونا شخص يتمتع بالثقة الكاملة لتشافي هيرنانديز وأن المدرب طلب عودة الطبيب لتقوية المشروع الرياضي في مغامرته الجديدة كمدرب لنادي برشلونة.

 

من حيث المبدأ ، كان من المخطط أن يهبط تشافي بمفرده مع نواته من أقرب المتعاونين الميدانيين ، وبعد ذلك ، سيتم دمج تعزيزات أخرى في مواعيد مختلفة , ومع ذلك ، نظرًا للنتيجة المأساوية لهذه الأسابيع الماضية ، فقد تم بالفعل اقتراح تسريع العديد من عمليات الدمج للتخفيف في أقرب وقت ممكن من أوجه القصور العديدة التي تم اكتشافها في كل من العمل البدني اليومي وفي تشخيص ورصد عملية التعافي من عدة انتكاسات

 

انتهى ريكارد برونا بالفعل من مرحلته في دبي ، حيث تواجد بعد مغادرة برشلونة في سبتمبر 2020 , و لقد كان وداعًا سريعًا يدعونا للاعتقاد بأن هبوطه في برشلونة متوقع قريبًا

 

داخل الطاقم الطبي الحالي لبرشلونة ، هناك بالفعل تكهنات حول التغييرات التي ستحدث في القسم.

 

(المصدر : صحيفة سبورت)

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )