رياضة

برشلونة يحبط مفاجأة غرناطة ويتأهل للمربع الذهبي

[ad_1]


واصل برشلونة حملته ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما تأهل للدور قبل النهائي في المسابقة، عقب فوزه المثير 5-3 على مضيفه غرناطة الأربعاء في دور الثمانية للمسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 ليلجأ الفريقان لوقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، حسم برشلونة من خلاله اللقاء لمصلحته.

بادر غرناطة بالتسجيل عبر لاعبه كينيدي في الدقيقة 33، قبل أن يعزز روبرتو سولدادو من تقدم الفريق الأندلسي، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز غرناطة وصعوده للمربع الذهبي في مفاجأة مدوية، أحرز الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 88، قبل أن يسجل خوردي ألبا هدف التعادل للفريق الكاتالوني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وحافظت المباراة على إثارتها خلال الوقت الإضافي، حيث سجل جريزمان الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 100، غير أن غرناطة واصل عناده عقب تسجيل لاعبه فيدي فيكو هدف التعادل في الدقيقة 103 من ركلة جزاء.

وعاد برشلونة للتقدم من جديد، عبر نجمه الهولندي فرينكي دي يونغ، الذي أحرز الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 108، بينما تكفل ألبا بتسجيل الخامس في الدقيقة 113.

وبعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني بخسارته في النهائي أمام أتليتك بلباو الشهر الماضي، وتقلص آماله في الفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم، في ظل ابتعاده بفارق كبير من النقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، يأمل برشلونة في رسم البسمة على وجوه جماهيره المحبطة في الموسم الحالي من خلال الحصول على كأس الملك.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: