الرئيسية / رياضة

برشلونة: تشافي يطرح خياراته لتعويض غياب أنسو فاتي وسيرجيو أجويرو

XAVI

يُدرك تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، أن خزائن النادي الكتالوني لن توفر له المبالغ المالية الضخمة لاقتحام سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعزيز صفوف الفريق بعناصر جديدة.

الإسباني تشافي هيرنانديز، تولى تدريب نادي برشلونة ليصبح خليفة الهولندي رونالد كومان، والذي تمت إقالته مؤخرًا بسبب سوء النتائج والأداء.

ويعاني البلوجرانا بقوة من الناحية الهجومية، وتحديدًا بعد إصابة مارتن برايثوايت الطويلة، وتكرار إصابات أنسو فاتي، إلى جانب الأزمة الصحية التي يمر بها سيرجيو أجويرو مؤخرًا، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر كاملة بسبب قصور في القلب.

وبحسب ما ورد في صحيفة “سبورت” الإسبانية، فقد حدد تشافي هيرنانديز قائمة ببعض اللاعبين، الذي يمكن للنادي الكتالوني التوجه للتعاقد معهم في يناير المقبل، بنظام الإعارة وبتكلفة بسيطة.

الصحيفة الإسبانية، أكدت في تقريرها، أن تشافي مُعجب للغاية بمهارات وقدرات أدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد، ويرغب في ضمه إلى تشكيل فريقه في يناير المقبل على وجه السرعة.

كافاني يعاني مؤخرًا من التهميش من قِبل أولي جونار سولشاير، وتحديدًا منذ عودة كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي إلى الشياطين الحمر، ما يساهم بقوة في إمكانية موافقة اللاعب الأوروجوياني على الرحيل في يناير القادم.

صحيفة “سبورت” أوضحت أيضًا، أن تشافي وضع أسماء بديلة للتعاقد معها إذا فشل البرسا في ضم كافاني، وهم: رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) ولاكازيت (أرسنال).

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.