الرئيسية / رياضة

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد

مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد

يلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب “أوليفول” بالعاصمة النرويجية أوسلو، في مباراة ودية تحضيرية للفريقين استعداداً لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-23.

وستكون هذه المباراة الودية الخامسة لمانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث استهل استعداداته للموسم الجديد بالفوز على ليفربول بنتيجة 4-0 يوم الثلاثاء 12 يوليو/ تموز، ثم فاز في المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة 4-1 يوم الجمعة 15 يوليو، وبعد 4 أيام تفوق (3-1) على كريستال بالاس الإنجليزي، بينما حضر التعادل الإيجابي 2-2 خلال الودية الرابعة للشياطين الحمر أمام أستون فيلا الإنجليزي يوم 23 من الشهر ذاته.

ويستعد مانشستر يونايتد لبدء مشواره في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي مع برايتون آند هوف ألبيون يوم 7 أغسطس/ آب المقبل، علماً أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بالبريميرليغ.

وعلى الجانب الآخر، بدأ أتلتيكو مدريد تحضيراته للموسم الجديد بالفوز (4-0) ودياً على نومانسيا الإسباني، الأربعاء 27 يوليو، وبعد مباراته مع اليونايتد، سيواجه قادش الإسباني يوم الخميس 4 أغسطس، وبعد 3 أيام سيلتقي يوفنتوس الإيطالي، ثم يبدأ مشواره في الدوري الإسباني، حيث يحل ضيفًا على خيتافي يوم 15 أغسطس في الجولة الأولى من الليغا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره أتلتيكو مدريد في تمام الساعة الثانية إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

وستذاع المباراة التي تجمع فريق مانشستر يونايتد أمام منافسه أتلتيكو مدريد عبر قناة الرابعة الرياضية العراقية، عقب حصولها على حقوق البث الحصري لمباراة اليونايتد.

وكان فريق مانشستر يونايتد تعادل إيجابيا مع نظيره أستون فيلا بهدفين لمثلهما، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين يوم السبت الماضي، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

غياب رونالدو عن مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

وسيغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد عن مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، بعد أن أعلن إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر قائمة فريقه والتي شهدت غيابه.

وجاءت قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة أتلتيكو مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا – توم هيتون – ماتي كوفار.

خط الدفاع: تيريل مالاسيا – ليساندرو مارتينيز – أليكس تيليس – ديوجو دالوت – إيثان ليرد – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير.

خط الوسط: سكوت ماكتوميناي، فاكوندو بيليستري – فان دي بيك – كريستيان إريكسن – برونو فرنانديز – فريد – جيمس جارنر.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد – جادون سانشو – أنتوني إلانجا – أنتوني مارسيال.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.