الرئيسية / رياضة

بث مباشر لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا

بث مباشر لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا

يواجه المنتخب المغربي لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، منتخب جنوب افريقيا على أرضية ملعب “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط.

علما أن المجموعة الـ11 في تصفيات “كان 2023” تضم فقط 3 منتخبات (المغرب، جنوب أفريقيا وليبيريا)، بعد تأكيد قرار استبعاد منتخب زيمبابوي.

بث مباشر لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا

موعد مباراة المغرب وجنوب افريقيا

يُلاقي المنتخب المغربي لكرة القدم نظيره الجنوب أفريقي على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، يوم الخميس 9 يونيو الجاري (20:00 غرينتش+1).

القنوات الناقلة لمباراة المغرب جنوب افريقيا

مباراة المغرب جنوب إفريقيا ستنقل على beIN SPORTS 3 العربية الحاصلة على حقوق بث المسابقات الإفريقية في شمال إفريقيا و الشرق الأوسط بالإضافة إلى beIN SPORTS 2 الفرنسية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب ضد جنوب افريقيا اليوم بث مباشر في تصفيات كأس أمم افريقيا عبر رابط للمشاهدة مباشرة فور بدء اللقاء الساعة الثامنة بتوقيت الرباط العاشرة بتوقيت السعودية.

ويستضيف منتخب المغرب نظيره جنوب أفريقيا، في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار العام المقبل في أول لقاء للفرقين ضمن المنافسات.

ولم تلعب أي مباراة حتى الآن في المجموعة الـ11 لتصفيات كأس أمم أفريقيا، التي تضم زيمبابوي بجانب المغرب وجنوب أفريقيا، حيث ستقام على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله.

وتبث المباراة على غرار باقي مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 عبر قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية وتحديداً على شاشة قناة “بي إن سبورتس 3” بتعليق المغربي جواد بدة.

رابط مشاهدة مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم الخميس بث مباشر في تصفيات كأس أمم افريقيا 2022 الساعة الثامنة بتوقيت الرباط العاشرة بوقت مكة المكرمة السعودية على بي ان سبورت.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.