رياضة

بايرن يعود لمنافسات “بوندسليغا” بمواجهة كولون

[ad_1]


يتطلع فريق بايرن ميونخ الألماني لتجاوز المصاعب المحلية التي واجهها في الفترة الأخيرة، عندما يستضيف فريق كولون بعد غد السبت، في الجولة 23 من الدوري الألماني “بوندسليغا”.

وفاز بايرن ميونخ بأقل مجهود على مضيفه لاتسيو 4-1 أمس الأول الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.وبعد أن توج بطل الدوري الألماني بلقب كأس العالم للأندية، عاد بايرن ميونخ لمنافسات الدوري المحلي حيث تعادل مع أرمينيا بيلفيلد ثم خسر أمام آينتراخت فرانكفورت، ليصبح الفارق بينه وبين لايبزغ، ملاحقه المباشرة، نقطتين فقط قبل خوض غمار منافسات هذه الجولة.

ويدرك بايرن أن تحقيق نتيجة سلبية أمام ضيفه كولون قد تمنح لايبزغ فرصة الصعود لقمة الترتيب في حال فوزه على بروسيا مونشنغلادباخ في نفس اليوم.

وثمة معركة محمومة خلف الفريقين المتصدرين، لاحتلال المركزين المتبقيين المؤهلين للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتتنافس خمس فرق على المركزين الثالث والرابع وهم فولفسبورغ، وآينتراخت فرانكفورت، وباير ليفركوزن، وبروسيا دورتموند، حيث تفصل 6 نقاك فقط بين دورتموند، صاحب المركز السادس، وفولفسبورغ، صاحب المركز الثالث.

وسافر بايرن إلى روما في ظل وجود إصابات ومنعتهم مشاكل فيروس كورونا من اصطحاب الفريق بكامل قائمته، ولكن جمال موسيالا (17 عاماً) استغل الفرصة التي أتيحت له وأصبح أصغر لاعب في النادي يسجل هدفاً في البطولة.

ويقبع كولون في المركز الرابع عشر، بفارق 3 نقاط أمام بيلفيلد، الذي يحتل المركز الذي يخوض صاحبه ملحق الصعود والهبوط، ويمر الفريق بموسم صعب.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بر��دك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى