رياضة

بارتوميو: لم أسرب عقد ميسي

[ad_1]


نفى رئيس نادي برشلونة المستقيل، جوسيب ماريا بارتوميو، في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، مسؤوليته عن تسريب عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي أثار جدلاً واسعاً في الساعات الأخيرة.

خلال برنامج “هدف لهدف” عبر شاشة تليفزيون “تي في 3” الإسبانية، تم اتهام رئيس برشلونة الذي استقال من منصبه بسبب التخبط الإداري، واعتراض الأعضاء على سياسته، بأنه السبب وراء تسريب صورة من عقد ميسي، خاصة وأنه لديه القدرة للوصول للعقد السري من بين بعض الأشخاص القليلة.

كما ذكر البرنامج أن الخلاف الذي جمع بين بارتوميو وميسي في الصيف الماضي، حين طلب اللاعب الرحيل عن النادي، ولكن رئيس مجلس الإدارة حينها رفض، وخرج اللاعب للهجوم على رئيس “البلاوغرانا”، ووجه إليه اتهامات بعدم وجود مشروع رياضي للفريق الأول.

وفي سير اللقاء، أرسل بارتوميو رسالة إلى البرنامج للتأكيد على أن لا علاقة له بتسريب عقد ميسي، ونفى بشكل قاطع أن يفعل ذلك.

ورفض رئيس برشلونة السابق دعوة البرنامج لإجراء مداخلة هاتفية، ولكنه أكد عبر الرسالة أيضاً أن ميسي يستحق المبالغ التي يتقاضاها وتم التوقيع على هذا الاتفاق في 2017، أي قبل أزمة كورونا بعدة سنوات، وتأزم الوضع الاقتصادي للنادي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: