رياضة

انطلاق الجولة 13 من دوري الدرجة الأولى الإماراتي

[ad_1]


تنطلق غداً الجمعة مباريات الأسبوع الـ13 لمسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات، حيث يستضيف نادي البطائح نادي الإمارات، ويلتقي نادي مصفوت مع نادي التعاون على ملعب ستاد حمدان بن راشد بنادي حتا، وفي المباراة الثالثة يواجه نادي العربي بملعبه نادي العروبة.

وتختتم مواجهات الأسبوع الثالث عشر يوم بعد غد “السبت”، حيثُ يلعب نادي الذيد مع دبا الحصن على ملعب نادي البطائح، فيما يحل الحمرية ضيفاً على نادي دبا.وتُقام جميع المباريات في تمام الخامسة والنصف إلا خمس دقائق مساءً.

وكانت نتائج الأسبوع الثاني عشر قد أسفرت عن فوز الإمارات على الذيد “2 – 1” وبالنتيجة ذاتها فاز التعاون على مسافي، وتغلب دبا الحصن على مصفوت “1 – 0″، بينما تعادل العروبة مع دبا “1 – 1″، والحمرية مع البطائح “2 – 2”.

ويتصدر نادي الإمارات المسابقة برصيد 24 نقطة، ويليه نادي العروبة “ثانيا” ب 21 نقطة، ثم البطائح “ثالثا” 20 نقطة، ثم دبا “رابعاً”، ودبا الحصن “خامساً” ولكل منهما 18 نقطة، والحمرية “سادسا” 17 نقطة، يليه العربي “سابعاً”، والتعاون “ثامنا” ولكل منهما 13 نقطة، ومسافي “تاسعاً” 12 نقطة، ومصفوت “عاشراً” 9 نقاط، والذيد “أحد عشر” وله نقطة واحدة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول ��لصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: