رياضة

“المرموم” يشهد ظهور “الحول” و”الزمول” لهجن أبناء القبائل

[ad_1]


شهد ميدان “المرموم” بدبي مساء اليوم ظهور “الحول” و”الزمول” لهجن أبناء القبائل في تاسع أيام مهرجان ولي عهد دبي للهجن من خلال 12 شوطاً، جاء التنافس من خلالها ساخناً ونال أصحاب الصدارة في الأشواط الستة الرئيسية سيارات.

ونجحت “نوايا” بشعار سالم أحمد محمد دري الفلاحي في حسم قمة الشوط الرئيسي للحول المحليات وذلك بعدما قدمت أداءً مميزاً قادها للصدارة في زمن وقدره 12:21:9 دقيقة.

وظهر الشعار المميز لـ حمد راشد حمد غدير الكتبي من خلال ثاني الأشواط والمخصص للحول المهجنات وذلك بتقديمه “باركلين” على القمة مسجلة زمنا بلغ 12:23:5 دقيقة.

وأعلن “محطم” المملوك لـ موسى عبدالعزيز عبدالله الموسى عن نفسه بقوة من خلال الشوط الثالث للزمول المحليات معلناً مواصلة مشوار تميزه بالحصول على الصدارة في توقيت وقدره 12:40:2 دقيقة.

وذهب ناموس الشوط الرابع إلى نايل راشد النايلي الشامسي والذي قدم “جلمود” على المركز الأول للزمول المهجنات بعد أن قطع مسافة السباق في زمن بلغ 12:43:6 دقيقة.

وانطلقت صباح اليوم الإثنين، سباقات “الحول” و”الزمول” في مهرجان ولي عهد دبي للهجن العربية الأصيلة، حيث تنافس أبناء القبائل على مدار 16 شوطا 10 منها للإنتاج.

ومضى الشوط الأول للحول المحليات “إنتاج” مع “الشاهينية” المملوكة لعبيد خليفه عبيد الخييلي بزمن وقدره 12:29:9 دقيقة.

وبالمقابل ظهرت “النمساء” بشعار سعيد منانة غدير اجتبي في الشوط الثاني للحول المهجنات “إنتاج” وحصلت على الناموس بتوقيت بلغ 12:31:2 دقيقة.

وجاء “حكيم ” ملك سالم غريب راشد مصبح الكتبي ليحصد ناموس الشوط الثالث للزمول المحليات “إنتاج” عندما كان الزمن 12:48:2 دقيقة.

وحسم “جمران” لـ حمد محمد راعي الشيجة العامري الشوط الرابع للزمول المهجنات “إنتاج” وذلك بتوقيت وقدره 12:45:6 دقيقة.

وتختتم هجن أصحاب السمو الشيوخ مشاركتها في مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن صباح ومساء غد الثلاثاء وذلك من خلال 27 شوطا تتنافس فيها هجن الشيوخ للفوز بالناموس في سن “الحول” و”الزمول” وذلك عبر مسافة السباق البالغة 8 كيلومترات.

وسيقام 14 شوطا من خلال الفترة الصباحية مقسمة بين أشواط المحليات والمهجنات حيث سينال الفائزون من المركز الأول وحتى العاشر جوائز نقدية قيمة.

وبالمقابل يقام 13 شوطاً من خلال الفترة المسائية مقسمة بين أشواط المحليات والمهجنات، حيث سيحصل أصحاب المراكز الأولى في ستة أشواط رئيسية على السيارات، بينما ينال المتصدرون في بقية الأشواط وأصحاب المراكز حتى العاشر جوائز نقدية قيمة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: