رياضة

“المحترفين” تعلن المرشحين لجوائز الأفضل في يناير

[ad_1]


أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري الخليج العربي، عن فئات أفضل لاعب، وحارس مرمى، ومدرب، لشهر يناير (كانون الثاني)، وذلك مع سعي الرابطة لتحفيز وتقدير المتميزين وإشراك الجماهير في عملية التصويت بالاختيار النهائي.

يتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب عن شهر يناير (كانون الثاني)، لاعب عجمان، المالي موديبو مايغا، وهو الذي سجل هدفين ساهما في قيادة “البركان” للتفوق على الفجيرة والظفرة خلال ذلك الشهر.

كما تضم القائمة لاعب خورفكان، البرازيلي رامون لوبيز، الذي سجل ثنائية ساهمت في قيادة “النسور” لتحقيق الفوز على الجزيرة، وشارك بأداء مميز في تعادل فريقه مع العين.

وتضم القائمة لاعب الشارقة، البرازيلي أيغور كورنادو، وهو الذي ساهم بمواصلة “الملك” صدارته للترتيب، وبرز خلال تسجيل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، ليقود فريقه للفوز على الفجيرة في الجولة الماضية.

كما يتواجد لاعب شباب الأهلي، عبدالعزيز هيكل، الذي خرج بشباك نظيفة في مباراتين متتاليتين مع “الفرسان”، وقدم تمريرة حاسمة في المباراة الأخيرة أمام اتحاد كلباء.

كما تضم القائمة لاعب الوحدة، الكوري الجنوبي ميونغ جو لي، الذي ساهم في فوز “العنابي” على حتا بتسجيل هدفاً في الجولة الماضية، إلى جانب أدائه العام بدور مهم في وسط الميدان.

أما في قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى عن شهر يناير (كانون الثاني)، يتواجد حارس شباب الأهلي، ماجد ناصر، الذي خرج بشباك نظيفة في الجولتين الماضيتين أمام النصر واتحاد كلباء، كما تضم القائمة حارس مرمى الشارقة، عادل الحوسني،  صاحب التصديات الحاسمة، ويتواجد حارس الوصل، سلطان المنذري، بعد أدائه الثابت.

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب عن شهر يناير (كانون الثاني)، مدرب شباب الأهلي، مهدي علي، الذي أعاد التوازن للفرسان خلال الشهر الماضي، ومدرب الوصل، البرازيلي أودير هيلمان، الذي لم يعرف الخسارة مع “الإمبراطور” مؤخراً، ومدرب عجمان، المصري أيمن الرمادي، الذي أحيا آمال “البركان” بالبقاء بعد انتصارين مهمين في يناير (كانون الثاني).

وتم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني، ابتداءً من الساعة 12 من ظهر اليوم، ويستمر التصويت لمدة 48 ساعة، يعلن بعدها أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: