رياضة

الكونفدرالية: بيراميدز والرجاء يبلغان دور المجموعات

[ad_1]


صعد بيراميدز المصري وصيف البطل الموسم الماضي إلى دور المجموعات في كأس الاتحاد الأفريقي عقب تفوقه على ريسنج أبيدجان ممثل كوت ديفوار، ليلحق بالرجاء البيضاوي المغربي الذي انتزع بطاقة التأهل بفوزه بركلات الترجيح على الاتحاد المنستيري التونسي اليوم الأحد.

وفاز بيراميدز 2-0 على ريسنغ أبيدجان في لقاء الإياب بالقاهرة ليتفوق 4-0 في النتيجة الإجمالية عقب انتصاره ذهاباً الأسبوع الماضي بالنتيجة ذاتها في كوت ديفوار.وسجل دييغو رولان مهاجم أوروغواي الهدف الأول لبيراميدز في الشوط الأول وضاعف الجناح المصري الدولي رمضان صبحي النتيجة قبل ربع ساعة على النهاية.

وتألق أنس الزنيتي حارس الرجاء في ركلات الترجيح ليقود الرجاء لتجاوز الاتحاد المنستيري والتأهل لدور المجموعات.

وفاز الفريق المغربي 6-5 في ركلات الترجيح بعد تعادله مع منافسه التونسي 1-1 في النتيجة الإجمالية، وفاز الاتحاد المنستيري 1-0 على الرجاء في لقاء الإياب اليوم الأحد، بعد خسارته ذهاباً الأسبوع الماضي بالنتيجة ذاتها.

وسجل إلياس الجلاصي الهدف الوحيد في مباراة الأحد بعد 39 دقيقة، وصمد الفريق المغربي ليفرض على أصحاب الأرض اللجوء لركلات الترجيح.

وتصدى الزنيتي لمحاولتي فهمي بن رمضان ومحمد الصغراوي في ركلات الترجيح ليحجز الرجاء، الذي بلغ قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، مكانه في دور المجموعات.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى