رياضة

الكندية بيانكا أندريسكو تفوز لأول مرة في 15 شهرا

[ad_1]



 اضطرت الكندية بيانكا أندريسكو المصنفة الثامنة وبطلة أمريكا المفتوحة 2019 لبذل جهد هائل لدى عودتها لمنافسات التنس بعد غياب طويل استمر 15 شهرا عندما فازت اليوم الاثنين على الرومانية المخضرمة ميهايلا بوزارنيسكو 6-2 و4-6 و6-3 في الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي في ملبورن بارك.
وفي أول مباراة تخوضها منذ انسحابها من البطولة الختامية لموسم 2019 في شينتشين الصينية بسبب إصابة في الركبة قدمت أندريسكو (20 عاما) أداء جيدا ولم تظهر عليها أي علامات تدل على عدم الارتياح في مواجهة المصنفة 138 عالميا.
ورغم خضوعها للحجر الصحي المشدد طوال 14 يوما في ملبورن بعد وصولها إلى أستراليا الشهر الماضي نجحت أندريسكو في الفوز بالمجموعة الأولى بعد أن كسرت إرسال منافستها مرتين.
لكن اللاعبة الرومانية (32 عاما) رفعت مستوى أدائها في المجموعة الثانية وعادلت النتيجة بعد أت ارتكبت أندريسكو الكثير من الأخطاء السهلة.
وفي المجموعة الثالثة تقدمت بوزارنيسكو 40-صفر وكانت قريبة جدا من كسر إرسال أندريسكو خلال تعادل اللاعبتين 3-3 قبل أن تنجح اللاعبة الكندية الشابة في الحفاظ على إرسالها والفوز بالشوطين التاليين وحسم النتيجة لصالحها لتضمن الاستمرار في البطولة.
وستلتقي أندريسكو في الدور الثاني مع التايوانية هسيه سو-وي التي فازت في وقت سابق اليوم على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 7-5 و6-2.
[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى