رياضة

“القابضة” تعلن عن شراكة رسمية مع الاتحاد الإماراتي

[ad_1]


أعلنت “القابضة” (ADQ)، إحدى أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، والتي تمتلك محفظة واسعة من الشركات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن اقتصاد إمارة أبوظبي المتنوع، عن عقد شراكة مع اتحاد الإمارات لكرة القدم لمدة 3 سنوات.

وستقدم “القابضة” (ADQ) الرعاية لاتحاد الإمارات لكرة القدم بما في ذلك المنتخبات الوطنية الإماراتية لكرة القدم وبطولة كأس رئيس الدولة ودوري الدرجة الأولى والثانية.وستشكّل هذه الشراكة ركيزة منصة ا��رعاية الجديدة لـ”القابضة” ADQ، “أداء متميز وتطور مستمر”، إذ تجمع بين الجهد والتميز لتعزيز ثقافة الأداء.

وتعكس المنصة الجديدة التزام “القابضة” (ADQ) المستمر بالأداء العالي وتشجيع موظفيها وأفراد المجتمع الإماراتي على تبني أنماط حياة صحية من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات.

وعلّق رئيس مجموعة المحافظ الاستثمارية في “القابضة” (ADQ) خليفة سلطان السويدي بالقول: “نعمل على تحقيق القيمة في القابضة (ADQ) من خلال الاستثمار والتطوير والالتزام بثقافة قائمة على الأداء، وتعدّ ثقتنا بمبدأ الأداء المتميز والتطور المستمر ركيزة منصة الرعاية التي أنشأناها، كما ستوفر لنا شراكتنا الجديدة مع اتحاد الإمارات لكرة القدم فرصاً للتواصل مع أكثر من 70 ألف موظف في “القابضة” (ADQ) ومحفظة الشركات التابعة لنا وتتيح تقديم مزيد من الدعم للمجتمع المحلي”.

وقال الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم محمد عبدالله هزام الظاهري: “نفخر بأداء منتخباتنا الوطنية كافة، حيث يعدّ الدعم من شركات رائدة مثل “القابضة” (ADQ) ضرورياً لمساعدة فرقنا على تحقيق إنجازات كبرى من خلال تطوير المهارات وتوفير برامج إعداد عالية المستوى، سنعمل معاً وسنستفيد من نقاط قوتنا المشتركة لتعزيز إنجازات دولتنا وتحديد معيار جديد لتوفير أجواء مميزة لأفراد المجتمع”.

وتنطلق شراكة “القابضة” (ADQ) مع اتحاد الإمارات لكرة القدم قبل الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة الذي يقام الأسبوع المقبل، وقبل أن تتوجّه الأنظار في شهر يونيو (حزيران) القادم إلى منتخب الإمارات الذي يستعد للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: