الرئيسية / رياضة

الفتاة التي اختطفت بيكي من شاكيرا -صورة

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أول صورة قالت إنها تعود لصديقة مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، والتي تسببت علاقته بها في انفصاله عن المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

ونقلت صحيفة SPORT الكتالونية عن نظيرتها THE SUN البريطانية، أن الشابة التي يرتبط بها بيكيه حالياً تُدعى كلارا شيا مارتي، وهي تعمل في شركة “كوزموس” التابعة للاعب الإسباني الشهير.

وأضافت أنها تبلغ من العمر 23 عاماً، أي إنها أصغر من بيكيه بـ12 علماً، إذ إن لاعب برشلونة يبلغ من العمر حالياً 35 عاماً، مشيرة إلى أنه كان يواعدها سراً منذ عدة أشهر، قبل أن تكتشف شاكيرا تلك العلاقة، لتطلب الانفصال.

وقالت الصحيفة إن بيكيه تعرف على مارتي خلال عملها بشركته الخاصة في مجال العلاقات العامة، ويلتقيان بين الحين والآخر، وهو الأمر الذي صدم شاكيرا، التي أنجبت من بيكيه طفلين وانفصلا في يونيو الماضي.

وادعت وسائل إعلام عديدة أن الفتاة المذكورة هي الذراع اليمنى لبيكيه والمسؤولة عن إدارة أعمال الشركة.

ويحاول بيكيه وصديقته الجديدة الحفاظ على علاقتهما في إطار السرية التامة، حيث إنهما نادراً ما يتواصلان معاً أثناء فترة العمل.

وكانت صحيفة marca الإسبانية ذكرت في وقت سابق، أن من وصفتها بـ”الصديقة الخاصة” لبيكيه شوهدت معه، وهي تعرف ولديه ميلان وساشا عن قرب.

وخلال علاقتهما التي استمرت 12 عاماً، وبدأت بعد كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010، أنجب بيكيه من شاكيرا ابنيهما م��لان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات).

وقضى مدافع برشلونة مع ابنيه إجازة قصيرة في دبي خلال الأسابيع الماضية، حيث كانت تلك الفتاة الشقراء معه، وتمت رؤيتها وهي تتفاعل مع الأطفال وكانت ترتدي ملابس سوداء.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.