رياضة

العثور على صديقة بواتينغ ميتة في شقتها

[ad_1]


عثر على الصديقة السابقة للاعب بايرن ميونخ الألماني جيروم بواتينغ، كاسيا لينهاردت، ميتة، أمس الثلاثاء، في شقتها في برلين عن عمر يناهز 25 عاماً.

وكانت عارضة الأزياء الشابة كاسيا لينهاردت، أم لطفل، على علاقة بالمدافع الألماني جيروم بواتينغ منذ 15 شهراً، قبل أن يعلن الاثنين عن انفصالهما بعد عدة اتهامات متبادلة أنهت علاقتهما.

وتعتبر أسباب وفاة كاسيا لينهاردت غير معروفة في الوقت الحالي، رغم أنها لا تشير إلى وجود أطراف ثالثة، وتتجه الاتهامات بشكل كبير نحو مدافع بايرن ميونخ، جيروم بواتينغ.

وكان المدافع الألماني أول من أعلن انفصاله من هذه العلاقة قبل أيام قليلة، بعد أن تعرضت عارضة الأزياء نفسها لحادث سير، وفي اختبارات ما بعد الاصطدام، كشفت وجود كحول في دماء كاسيا لينهاردت، مع الأخذ في الاعتبار أن بواتينغ نفسه اتهمها بتخريب علاقته بشريكته السابقة، ريبيكا سيلفيرا.

ولم تصمت عارضة الأزياء كاسيا لينهاردت في مواجهة هذه الاتهامات القاسية من قبل لاعب بايرن ميونخ، وردت بأن علاقتهما انتهت بعد سلسلة من الأكاذيب من قبل جيروم بواتينغ وخيانة دائمة مزعومة من قبله.

إضافة إلى ذلك، جاءت عارضة الأزياء لتتهم المدافع الألماني بأنه “الشيطان”، وانتهت بتحذيره: “سأتحدث، لكن علي أن أهدأ، من فضلكم أعطوني الوقت وسوف أتحدث”.

في الوقت الحالي، لا تقدر الشرطة الألمانية موت كاسيا لينهاردت الغامض على أنه مشتبه به، رغم أن التحقيق لا يزال مفتوحاً.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: