رياضة

“العاصفة” تسيطر على صدارة البكار وهجن حمدان بن راشد تتألق في الجعدان

[ad_1]


شهد ميدان المرموم اليوم الأربعاء إقامة 14 شوطاً في سن الثنايا للمؤسسات الكبرى لهجن الشيوخ لمسافة 8 كيلومترات، وسط منافسة قوية بين جميع الشعارات.

وهيمن شعار هجن العاصفة على 3 أشواط رئيسية من أصل أربعة ونجحت “الشاهينية” بقيادة المضمر غياث الهلالي في حسم الصدارة بالشوط الرئيسي للثنايا البكار المحليات بوصولها لخط النهاية في زمن قدره 12:45:8 دقيقة.

وجاء الظهور قوياً لهجن العاصفة في الشوط الثاني للثنايا البكار المهجنات عن طريق “الشاهينية” التي قادها غياث الهلالي للصدارة في زمن بلغ 12:47:3 دقيقة.

وظهر الشعار الأزرق لهجن الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم من خلال الشوط الثالث للثنايا الجعدان المحليات والذي قدم من خلاله المضمر عبدالله ثعيلب الهاجري “هملول” على الصدارة بزمن بلغ 12:39:3 دقيقة.

وأحسن الهلالي قيادة ” شاهين ” لهجن العاصفة في شوط الثنايا الجعدان المهجنات، حيث تمكن من قطع مسافة السباق في زمن بلغ 13:05:7 دقيقة.

وتنافست هجن أبناء القبائل في سن الثنايا من خلال الفترة الصباحية على مدار 16 شوطاً لمسافة 8 كيلومترات، وحازت “بشاير” ملك سلطان سيف مبارك الكتبي على صدارة الشوط الرئيسي للثنايا البكار المحليات، بعد أن قطعت مسافة السباق بزمن وقدره 12:40:9 دقيقة، وحسم شعار سالم أحمد محمد دري الفلاحي الشوط الثاني للثنايا البكار المهجنات عن طريق “جلد”، التي حققت زمناً قدره 12:33:4 دقيقة.

وتمكن “أديب” من إهداء مالكه د. راشد حمد الزفنه العفاري صدارة الثنايا الجعدان المحليات في الشوط الثالث بوصوله لخط النهاية في توقيت بلغ 12:45:5 دقيقة وتألق ذات الشعار من خلال الشوط الرابع للثنايا الجعدان المهجنات بواسطة “الزعيم” صاحب توقيت 12:44:3 دقيقة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى