Advertisement
رياضة

“الظاهرة”: “ديربي إيطاليا” لن يحسم اللقب.. وإبراهيموفيتش استثنائي

[ad_1]


قال مهاجم إنتر ميلان السابق البرازيلي رونالدو، إن مباراة قمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمام يوفنتوس لن تكون حاسمة للقب، بينما أبدى الفائز مرتين بكأس العالم إعجابه بمهاجم ميلان المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

ويستضيف إنتر صاحب المركز الثاني غريمه يوفنتوس حامل اللقب في “ديربي إيطاليا” في سان سيرو، وإذا خرج بالانتصار سيتقدم بفارق 7 نقاط على الفريق القادم من تورينو الذي يحتل المركز الرابع.

وأظهر فريق المدرب أنطونيو كونتي جديته في إنهاء سيطرة يوفنتوس على اللقب على مدار 9 سنوات، إلى جانب ميلان المتصدر الحالي.

لكن رونالدو، الذي قضى خمس سنوات في إنتر خلال الفترة 1997-2002 ولعب لموسمين مع ميلان في وقت لاحق، قلل من أهمية تأثير مباراة الأحد، وتحدث أيضاً عن فرص ميلان.

وقال الهداف البرازيلي لصحيفة غازيتا ديلو سبورت: “مع تبقي نصف الموسم، فإنه فقط من باب الثقة في النفس ستحدد المباراة مدى جاهزية الفريق للمنافسة على هذا المستوى”.

وأضاف: “إذا كنت تعتقد أن المنافسة ستقتصر بين الفريقين على اللقب، فيجب وضع ميلان في المعادلة أيضاً، هذا الموسم استثنائي، وكأنها مباراة نهائية مفاجئة في بطولة، وميلان يفاجئني بسبب كرته الهجومية وسرعته ولاعبيه أصحاب الإمكانات”.

وتأثر ميلان بشكل إيجابي بعودة إبراهيموفيتش في يناير (كانون الثاني) 2020، ويتصدر المسابقة بفارق 3 نقاط وسيحاول إنهاء انتظاره الذي دام عشر سنوات للتتويج باللقب.

وساهم تألق المهاجم السويدي في نتائج ميلان حيث سجل اللاعب البالغ عمره 39 عاماً عشرة أهداف في سبع مباريات هذا الموسم، وعاد الأسبوع الماضي من غياب لمدة شهرين بسبب الإصابة.

وقال رونالدو: “يقول إبراهيموفيتش باستمرار إنه يعتبرني مثله الأعلى، لكني أعتبره حالة استثنائية، وهو مثل رائع في كرة القدم، حتى لو لم أكن تعرضت لكل هذه الإصابات، لم أكن سأستمر في اللعب حتى سن 40 مثله”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button