رياضة

الشارقة يواصل نتائجه المهتزة ويتعادل مع الظفرة

[ad_1]


واصل الشارقة نتائجه المهتزة في الفترة الأخيرة ببطولة دوري الخليج العربي، وأهدر نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على لقب البطولة، عقب تعادله المخيب 1-1 مع مضيفه الظفرة اليوم الخميس في افتتاح الجولة الـ17 للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز النصر على مضيفه عجمان 3-0.

وانفرد الشارقة، الذي لم يحقق أي فوز للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، بصدارة ترتيب البطولة (مؤقتاً) برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الحزيرة، الذي بإمكانه اعتلاء الصدارة، حال فوزه على ضيفه بني ياس في وقت لاحق اليوم الخميس بالمرحلة ذاتها.في المقابل، ارتفع رصيد الظفرة، الذي حصد النقطة الثانية في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، إلى 17 نقطة في المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

وبادر الشارقة بالتسجيل عبر لاعبه البرازيلي ويليتون في الدقيقة 32، لكن سرعان ما أدرك الظفرة التعادل، بهدف عن طريق الإسباني بيدرو كوندي في الدقيقة 42 من ركلة جزاء.

وحقق النصر انتصاره الثاني في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، عقب تغلبه 3-0 على مضيفه عجمان.

وارتفع رصيد النصر إلى 30 نقطة، لكنه ظل في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد عجمان، الذي نال خسارته الـ12 في المسابقة خلال الموسم الحالي، عند تسع نقاط في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).

جاء الهدف الأول للنصر عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل عبدالرحمن عبدالله لاعب عجمان هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 12، ثم أضاف ريان مينديز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 53 و86.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى