Advertisement
رياضة

الشارقة يعد بالعودة سريعاً إلى الطريق الصحيح

[ad_1]


وعد مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري بمحاولة العودة سريعاً إلى الطريق الصحيح بعد التعثر في آخر جولتين من دوري الخليج العربي، وقبل خوض جولة جديدة يوم الخميس.

وفرط الشارقة في تقدمه بهدف وخسر 1-2 أمام العين السبت الماضي، بينما تعادل قبلها 1-1 مع الوحدة ليهدر خمس نقاط في آخر جولتين ويسمح لمنافسه الجزيرة بالوصول إلى نفس رصيده.وسيملك الشارقة، الذي يملك 36 نقطة من 16 مباراة، الفرصة للانفراد بالقمة عندما يواجه الظفرة في افتتاح الجولة، وقبل ساعات من مباراة الجزيرة أمام بني ياس صاحب المركز الثالث.

ونقل حساب الشارقة على تويتر عن العنبري قوله للصحافيين: “يستشعر الجميع المسؤولية ويعمل باجتهاد لعودة الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية وتقديم المستويات التي تسعد الجماهير”.

وأضاف: “رغم خسارة عدد من النقاط في المباراتين الماضيتين، فإن ثقتنا كبيرة في قدرة اللاعبين على تجاوز هذه الفترة وتقديم الأفضل في المباريات القادمة”.

ولا يزال الشارقة هو حامل اللقب حيث فاز بالدوري موسم 2018-2019، بينما ألغي الموسم الماضي بسبب تفشي جائحة كوفيد-19 أثناء تصدر شباب الأهلي دبي للمسابقة.

وسيخوض الجزيرة، الذي نال اللقب لآخر مرة في 2017، مواجهة بني ياس بثقة كبيرة حيث فاز في ثلاث مباريات متتالية وكان آخرها 6-0 على اتحاد كلباء مستفيداً من ثلاثية الهداف المتألق علي مبخوت.

ولن تكون مهمة الجزيرة سهلة حيث يعيش بني ياس حالة رائعة وفاز أربع مرات في آخر خمس مباريات ومنها آخر مباراتين ولا يتأخر عن القمة سوى بأربع نقاط ويملك فرصة في المنافسة على اللقب.

كما سيلعب عجمان مع النصر وحتا مع شباب الأهلي دبي يوم الخميس، فيما تختتم الجولة في اليوم التالي بمباريات الوحدة مع خورفكان والوصل مع اتحاد كلباء والعين مع الفجيرة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى