رياضة

السوبر الإسباني: برشلونة لتجنب مفاجآت أتلتيك بلباو

[ad_1]


يستضيف ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية القمة النارية بين برشلونة وأتلتيك بلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويدخل مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، مباراة اليوم بكامل قوته، على أمل حصد أول ألقابه كمدرب للفريق الكاتالوني، ليثبت أقدامه بعد البداية الباهتة للموسم في الدوري الإسباني.

ويعول رونالد كومان للفوز في مباراة اليوم، على الحارس المخضرم مارك أندريه تير شتيغن، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويمتلك برشلونة دافع قوي للفوز بمباراة اليوم، إذ يريد الفريق الكاتالوني تعزيز رقمه القياسي بعدد الألقاب التي حصدها في كأس السوبر الإسباني، إذ أنه سيرفع رصيده إلى 14 لقباً، في حالة فوزه على بلباو اليوم، ليوسع الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 11 لقباً.

ولكن المباراة لن تكون سهلة على برشلونة، إذ سيفقد الكثير من قوته في حال لم يشارك ليونيل ميسي في المباراة، إضافة إلى أن أتلتيك بلباو سيدخل المباراة بروح قتالية عالية، بعد الإطاحة بريال مدريد من الدور نصف النهائي الخميس الماضي.

وكان أتلتيك بلباو أطاح بنظيره ريال مدريد من البطولة بعد الفوز على حامل اللقب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب لا روزاليدا في نصف نهائي السوبر الإسباني.

في المقابل، تأهل برشلونة إلى النهائي عقب إقصاء ريال سوسييداد، من نصف النهائي، بعد الفوز على النادي الباسكي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1.

[ad_2]

رياض المال��ي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: