رياضة

الدوري المصري: الزمالك يسعى للحفاظ على الصدارة أمام أسوان

[ad_1]


يتطلع الزمالك إلى الحفاظ على موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويسعى الأهلي حامل اللقب إلى العودة سريعاً لطريق الانتصارات، مع تحول سباق اللقب إلى منافسة ثنائية معتادة بين العملاقين.

وانفرد الزمالك بالصدارة لأول مرة هذا الموسم بعد فوزه 1-0 على الجونة صاحب المركز الثالث أمس الثلاثاء، ويواجه أسوان يوم السبت المقبل، بينما يلتقي الأهلي مع المقاولون العرب، الذي أنهى الموسم الماضي ضمن المربع الذهبي، غداً الخميس.

ويملك الزمالك 19 نقطة من 7 مباريات و��تقدم بنقطتين على الأهلي الذي اكتفى بتعادل مخيب دون أهداف مع البنك الأهلي الوافد الجديد يوم الأحد.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن جايمي باتشيكو مدرب الزمالك قوله بعد الفوز على الجونة إنه لا يفكر في الصدارة وينصب تركيزه دائماً على المباراة التالية.

وقال المدرب البرتغالي: “ما زلنا في الأسابيع الأولى من الدوري ولا نحكم على الصدارة الآن، فكل مباراة ستكون أصعب وكل فريق يريد أن يفوز على الزمالك وهو ما يصعب مهمتنا، ولذلك علينا التفكير بتواضع فيما نحن عليه الآن”.

وسيواجه الزمالك فريقاً كان من أوائل الذين فقدوا مدربهم في الدوري المصري هذا الموسم، وبدأ أسوان الموسم بانتصارين متتاليين لأول مرة في تاريخه لكنه خسر مبارياته الأربع التالية مما كلف مدربه سامي الشيشيني منصبه.

وتولى علاء عبد العال القيادة خلفاً للشيشيني واستهل مشواره بالتعادل 1-1 مع غزل المحلة الوافد الجديد يوم الخميس الماضي.

وقال عبد العال عن فريقه الذي يملك سبع نقاط من سبع مباريات: “لا نملك رفاهية الوقت، الفريق في وضع صعب للغاية ونحتاج إلى تأقلم اللاعبين على خطط اللعب سريعاً، ونحتاج لمواصلة النتائج الإيجابية أمام الزمالك رغم صعوبة المهمة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button