رياضة

الدوري المصري: الزمالك لتصحيح المسار وتأكيد الصدارة

[ad_1]


سيسعى الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لتعويض هزيمته الأخيرة أمام غزل المحلة عندما يستضيف الاتحاد السكندري بعد غد الأحد، من أجل تصحيح المسار والعودة للانتصارات.

وفرط الزمالك في تأكيد أحقيته بالصدارة والابتعاد عن الغريم التقليدي الأهلي، صاحب المركز الثاني والمشغول حالياً بخوض كأس العالم للأندية، بخسارته الثلاثاء الماضي 1-2، أمام غزل المحلة، ليتوقف رصيده عند 23 نقطة من عشر مباريات متقدماً بفارق نقطتين عن الأهلي الذي له مباراة مؤجلة.

وفي المقابل يأمل الاتحاد المنتشي بالفوز 4-0 على مصر للمقاصة الجولة الأخيرة في مواصلة صحوته.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 11 نقطة من 7 مباريات وله ثلاث مباريات مؤجلة في حال الفوز بها سيصل رصيده إلى 20 نقطة ويصبح قريباً من القمة.

وقال المشرف على الكرة في الزمالك أشرف قاسم، إنه عقد اجتماعاً مهماً مع البرتغالي جيمي باتشيكو في حضور اللاعبين من أجل حث الجميع على العودة للمسار الصحيح.

ونقل موقع النادي عن قاسم قوله: “كنت حريصاً على عقد جلسة سريعة للتحدث عن أهمية المرحلة المقبلة، والعودة من جديد للمسار الصحيح وتحقيق نتائج إيجابية للحفاظ على صدارة الدوري”.

وأضاف: “نقلت للاعبين ثقة الجهاز الفني في إمكانياتهم بالفوز على الاتحاد السكندري، وتحقيق انطلاقة قوية في بداية مشوار الفريق الأفريقي الشهر الجاري”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى