رياضة

الدوري المصري: الجونة يكرس عقدته لبيراميدز

[ad_1]


واصل الجونة تكريس عقدته لمضيفه بيراميدز ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، ووقف حائلاً دون تلقي خسارته الأولى أمام منافسه في تاريخ لقاءاتهما بالبطولة، بعدما تعادل معه 1-1 اليوم الخميس في الجولة الـ14 للمسابقة.

وأهدر بيراميدز، الذي حصل على المركز الثالث في ترتيب المسابقة الموسم الماضي، نقطتين ثمينتين في صراعه للتواجد، ضمن فرق المقدمة بالبطولة، بعدما أصبح في جعبته 19 نقطة في المركز السابع، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.في المقابل، ارتفع رصيد الجونة إلى 20 نقطة في المركز السادس.

وتقدم بيراميدز بهدف مبكر حمل توقيع مدافعه أسامة جلال في الدقيقة التاسعة، لكن عمر السعيد، المعار للجونة من فريق الزمالك، أحرز هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 86، ليواصل التسجيل للمباراة الثانية على التوالي.

وخلال تاريخ لقاءات الفريقين بالدوري الممتاز، والذي بدأ منذ موسم 2014-2015، لم يحقق بيراميدز أي انتصار على الجونة بالمسابقة، في الوقت الذي حقق خلاله الجونة ثلاثة انتصارات، مقابل أربعة تعادلات.

يأتي هذا التعادل ليزيد من الضغوط الملقاة على عاتق الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب بيراميدز، في ظل تراجع النتائج خلال الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق اكتفى بتحقيق انتصارين فقط في مبارياته التسع الأخيرة بالبطولة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button