رياضة

الدوري الجزائري: وفاق سطيف أمام اختبار جديد على أرضه

[ad_1]


يسعى وفاق سطيف لاستعادة بريقه على أرضه عندما يلتقي ضيفه مولودية وهران غداً السبت، في الجولة 12 من الدوري الجزائري لكرة القدم.

وفاز وفاق سطيف بمباراتين على أرضه مقابل تعادلين وخسارتين في حين أحرز 5 انتصارات متتالية وتعادل واحد خارج قواعده.

وتبدو مهمة وفاق سطيف صعبة أمام منافس لم يخسر إلا مرة واحدة هذا الموسم وكان ذلك أمام مضيفه اتحاد الجزائر 0-2 بالجولة العاشرة في مباراة شهدت أخطاء تحكيمية.

واعترف لاعب خط الوسط يوسف دالي، بالعقدة التي تلازم فريقه وفاق سطيف على أرضه وأنه يتعين عليه الفوز على مولودية وهران لفكها، مؤكداً أن كل الظروف مواتية لتحقيق فوز جديد وتعزيز الصدارة.

لكن مولودية وهران، ورغم غياب العديد من لاعبيه كحارسه وقائده أسامة ليتيم، واللاعبين هشام نقاش، وفغلول سنوسي، وعادل غريب، ووليد درارجة، بداعي الإصابة، سيحاول العودة بنتيجة إيجابية مثلما فعل أمام مولودية الجزائر وشباب بلوزداد.

ويتطلع أولمبي المدية لمواصلة مسيرته الناجحة التي قادته إلى مركز الوصافة، عندما يحل ضيفاً على شبيبة سكيكدة الذي يقبع في المركز قبل الأخير، والذي عين فؤاد بوعلي مدرباً جديداً آملاً في العودة لطريق الانتصارات.

وفي بقية المباريات المقررة غداً السبت، يلتقي جمعية أمل عين مليلة مع ضيفه اتحاد بلعباس، ويلعب نصر حسين داي مع ضيفه شبيبة القبائل ويبحث عن الانتصار الثالث على التوالي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى