Advertisement
رياضة

الدوري الإنجليزي: يونايتد يلاقي وست هام في مهمة محفوفة بالمخاطر

[ad_1]


يحل فريق مانشستر يونايتد، ضيفاً على نظيره وست هام يونايتد، اليوم السبت، في الملعب الأولمبي بلندن، ضمن مواجهات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

يحتل وست هام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن منافسه مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز التاسع، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلي.

ويسعى مدرب يونايتد، النرويجي أولي جونار سولشار إلى مواصلة الانتصارات في “البريميرليغ”، بعد أن حقق الفوز في آخر 3 لقاءات، ونفس الأمر للإسكتلندي ديفيد مويز، الذي حقق فريقه الفوز في آخر 3 مباريات أيضاً.

ودخل المدربان سولشار ومويز، ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في “البريميرليغ” عن شهر نوفمبر (تشرين الثاني)، بجانب الثنائي فرانك لامبارد، وجوزيه مورينيو.

وأكد سولشار على صعوبة مواجهة وست هام يونايتد قائلاً: “نحن نعلم أن لدينا مباراة مؤجلة، وأن استطعنا تحقيق الثلاث نقاط سنكون قريبين من قمة الترتيب، بعد جولة استعدادية كانت قصيرة جداً، أعتقد أن هذا إنجاز جيد في هذه الأثناء”.

وأضاف: “تكون محبطاً عندما تخسر مباراة، أنا أتفهم ذلك، ولكن مباراة باريس كانت أفضل بكثير من وست بروميتش، لم نكسب الثلاث نقاط أمام باريس ولكن نتائجنا قلت سوءاً عن السابق، وبدأنا نحافظ على استمرارية فى الآداء، في النهاية لا يمكنك التحكم بالنتائج هذا مايحددها بعض التفاصيل الصغيرة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى