رياضة

الدوري الإنجليزي: يونايتد يلاقي ساوثهامبتون بهدف اللحاق بالسيتي

[ad_1]


يلتقى مانشستر يونايتد مع ضيفه ساوثهامبتون، على ملعب “أولد ترافورد”، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

يدخل مان يونايتد مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف مانشستر سيتي، حيث حققت كتيبة المدرب أولى جونار سولشار 12 انتصاراً، بالإضافة إلى 5 تعادلات، فيما خسر 4 مباريات بـ”البريميرليغ” هذا الموسم، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز 11 برصيد 29 نقطة.

ولا يملك يونايتد أي بدائل سوى تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، حيث أصبح مهدداً بفقدان الوصافة، حيث يتفوق بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الثالث برصيد 40 نقطة، بعدما حقق “الريدز” فوزاً ثميناً على مضيفه وست هام يونايتد 3-1، في المواجهة التي أقيمت بينهما على إستاد لندن الأولمبي.

وكان يونايتد تعادل سلبياً في الجولة الماضية مع آرسنال، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب “الإمارات”، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

وفشل مانشستر في تحقيق أي فوز خلال مواجهته بالموسم الحالي من الدوري أمام الأندية الستة الكبار، وذلك بعد تعادله السلبي مع مضيفه فريق آرسنال في الجولة الماضية.

وخاض يونايتد 6 مباريات أمام كبار “البريميرليغ” هذا الموسم، تعادل في 4 مباريات، وخسر مباراتين أمام توتنهام 1-6، وأمام آرسنال 0-1، وتعادل مع أرسنال، تشيلسي، ليفربول ومانشستر سيتي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: