رياضة

الدوري الإنجليزي: يونايتد في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام إيفرتون

[ad_1]


يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون، اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن مواجهات الجولة 23 من منافسات الدوري الإنجليزي.

يحتل يونايتد وصافة ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما يأتي إيفرتون في المركز 7 برصيد 36 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين.

ويسعى يونايتد بقيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولشار إلى مواصلة الانتصارات، بعد الفوز الكاسح في الجولة الماضية على ضيفه ساوثهامبتون 9-0، وذلك للاستمرار في المنافسة على لقب “البريميرليغ” هذا الموسم.

أما فريق إيفرتون بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فيسعى هو الأخر للفوز والدخول في المربع الذهبي لجدول الترتيب، بعد أن حقق فوزاً مهماً في الجولة السابقة على مضيفه فريق ليدز يونايتد 2-1، وخاصة أنه يتبقى لـ”التوفيز” مباراتين مؤجلتين.

وقال سولشار في المؤتمر الصحافي للمباراة حول خوضه اللقاء الـ100 كمدرب في الدوري: “أصبحت أكبر وأكثر حكمة واستمتعت كثيراً بتلك اللقاءات، لم أكن أعلم بأنه سيكون لقائي المئوي، الفارق بين الآن وفي 2014 عندما بدأت مع كارديف هو اختلاف طريقة اللعب، وتحسن اللاعبين، وزيادة التكيكات في الملعب”.

وعن مدرب إيفرتون، كارلو أنشيلوتي، وقال سولشار: “مدرب دائماً ما أتطلع إليه وتحترمه، شخص انتصاري في كل مكان ذهب إليه، تأثير في سان جيرمان، ما بدأه هنا مع تشيلسي، ما قام به في ميلان وريال ��دريد، بإمكانك رؤية ما يقوم ببناءه مع إيفرتون كذلك، حيث بدأ الموسم بشكل رائع، وانتصر في آخر 4 لقاءات خارج ملعبه”.

وحول ردة فعل الفريق بعد الانتصار 9-0 على ساوثهامبتون، قال: “علينا تقبل جميع الأمور، ما استفاد منه اللاعبون هو أننا قدمنا أداء جيد واستمرينا في التسجيل، ولم يندفع أحدهم بنتيجة اللقاء، لأننا لعبنا أمام 10 لاعبين، لم نقم بذكر بعد ذلك، تركيزنا منصب على إيفرتون”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى