رياضة

الدوري الإنجليزي: السيتي المتألق يتحدى آرسنال في ملعب الإمارات

[ad_1]


يحل المتصدر مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على آرسنال، اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، لخوض مباراة الج��لة 25 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

يسعى مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا، للفوز وتحقيق المزيد فى سلسلة الانتصارات، وحصد الثلاث نقاط، لتعزيز تربعه على قمة الجدول، مبتعدين عن أقرب ملاحقيهم مانشستر يونايتد في الوصافة بـ46 نقطة، أي بفارق 10 نقاط.ويدخل “السماوي” فى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 24 لقاء حتى الآن فى “البريميرليغ”، فاز في 17، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين، فيما يدخل آرسنال المباراة في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، بعدما شارك في 24 لقاء أيضاً، فاز في 10 مواجهات، وتعادل 10 مباريات، وخسر 4 مواجهات حتى الآن.

ويقدم مانشستر سيتي عروضاً رائعة في الموسم الحالي، ويطمح لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أجل الابتعاد بالصدارة.

وفي المقابل، يعلم آرسنال جيداً صعوبة المواجهة، ولكن حقق الانتصار في الجولة الماضية بالدوري على ليدز يونايتد 4-2، مما يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لهذه الموقعة القوية، التي سيستعد لها بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والتقدم أكثر فى جدول الترتيب.

ويأمل النني ورفاقه فى استغلال عامل الأرض للخروج من مباراة اليوم بأقل الخسائر، حيث يواجه آرسنال فترة ترنح تسببت في تراجعه للمركز العاشر في جدول ترتيب “البريمييرليغ” برصيد 34 نقطة، بعد مرور 24 جولة من البطولة، مما يجعل “الغانرز” مهددين بإنهاء الموسم خارج المراكز الـ6 الأولى.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button