Advertisement
رياضة

الدوري الإنجليزي: آرسنال يسعى لمواصلة الصحوة أمام بروميتش

[ad_1]


يستضيف وست بروميتش ألبيون نظيره آرسنال، اليوم السبت، على ملعب ذا هاوثورنس، ضمن مواجهات الجولة 17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل آرسنال المركز 13 في جدول ترتيب الدوري، بعد مرور 16 جولة، برصيد 20 نقطة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر ليفربول، فيما يتواجد فريق وست بروميتش في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

ومن المنتظر مشاركة محمد النني أساسياً في منتصف ملعب آرسنال بمواجهة اليوم، بعدما خاض جميع المباريات الخمس السابقة.

ويسعى آرسنال بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا لاستثمار الروح المعنوية العالية للاعبيه، بعد تحقيق الفوز في آخر جولتين أمام كل من تشيلسي وبرايتون، بعدما عانى الفريق من غياب الانتصارات لمدة 8 جولات متتالية، وذلك من أجل استعادة الفريق لمكانته الطبيعية في جدول ترتيب “البريميرليغ”، بعد تراجع ترتيبه بشدة هذا الموسم.

أما فريق وست بروميتش ألبيون، والذي لم يحقق سوى انتصار وحيد هذا الموسم، فهو يعاني من تذبذب النتائج بشدة، حتى مع قدوم مديره الفني الجديد، المخضرم سام ألاردايس، فتعادل الفريق خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي، وليفربول، ليعود بعدها ويخسر بخماسية على ملعبه أمام ليدز يونايتد، وإذا استمرت نتائجه بهذا التراجع سيعود إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل دون شك.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحافي للمباراة: “أحياناً يكون من الصعب في هذه اللعبة شرح أسباب خسارتك لمباريات وتقديم أداء أفضل بكثير من الخصم الذي تخسر منه، وأحياناً عندما لا تستحق هذا القدر من الفوز في المباريات هذا ما هو عليه، لكن ما كان واضحاً هو أنه كان علينا الفوز بمباريات لتخفيف الضغط عن الجميع، فعلنا ذلك ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه”.

وتحدث أرتيتا حول الحاجة إلى تقليص تشكيلة الفريق في فترة انتقالات يناير (كانون الثاني)، قائلاً: “حسناً لدينا فريق كبير وعرفنا ذلك والعديد من الأشياء التي أردنا القيام بها في الصيف، ولم نتمكن من تحقيقها لأسباب مختلفة، هناك بعض اللاعبين الذين سيذهبون على سبيل الإعارة وسيغادرون، وهذه هي الأولوية في الوقت الحالي”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى