رياضة

الدوري الأوروبي: ميلان يعبر لدور الـ16 بشق الأنفس

[ad_1]


تأهل ميلان إلى دور الـ16 بالدوري الأوروبي بفضل قاعدة فارق الأهداف خارج الأرض بعد تعادله 1-1 مع ضيفه رد ستار بلغراد، إذ لعب الفريق الصربي بعشرة لاعبين في آخر 20 دقيقة لتصبح النتيجة الإجمالية 3-3.

وتقدم ميلان بعد تسع دقائق بإستاد سان سيرو عندما نفذ فرانك كيسي ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد على مارك غوبيلييتش.لكن للمرة الثالثة في المواجهتين أدرك رد ستار التعادل إذ هز الفاردو بن نبهان الشباك في الدقيقة 24 وكان الفريق الضيف أكثر من ند لصاحب الأرض في الشوط الأول.

وحتى بعدما أكمل رد رستار المباراة بعشرة لاعبين، وهو ما حدث أيضاً في الذهاب، عقب طرد غوبيلييتش لحصوله على الإنذار الثاني كان الفريق الأكثر خطورة.

وصمد ميلان أمام ضغط منافسه ليحجز مكانه في الدور التالي واستمر الأداء غير المقنع من فريق المدرب ستيفانو بيولي حيث لم يفز في آخر 4 مباريات بجميع المسابقات.

وأبلغ لاعب وسط ميلان راده كرونيتش شبكة سكاي سبورت إيطاليا: “أهم شيء هو التأهل ومن المفترض أن يعزز ثقتنا، لكن الليلة كانت سيئة”.

ودخل رد ستار المواجهة دون خسارة بجميع المسابقات منذ أكتوبر (تشرين الأول)، وبدا أنه في موقف سيء عندما احتسب الحكم ركلة جزاء مبكرة بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وبعد فترة قليلة من هز كيسي الشباك اعتقد نبهان أنه أدرك التعادل قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف.

لكن لاعب رد ستار أدرك التعادل بتسديدة جيدة بقدمه اليسرى في مرمى جيانلويجي دوناروما.

وشارك زلاتان إبراهيموفيتش بعد الاستراحة غير أن رد ستار بقيادة المدرب ديان ستانكوفيتش لاعب إنتر ميلان السابق لم يستسلم وواصل مجاراة ميلان بطل أوروبا سبع مرات.

وأبلغ ستانكوفيتش شبكة سكاي سبورت إيطاليا: “أعلم ما فعلناه على مدار 180 دقيقة، لن أبكي، اللاعبون أظهروا أنه بإمكانهم تقديم أشياء رائعة، ميلان يجب أن يتحسن، في الوقت الحالي فلقب الدوري الإيطالي بيد إنتر”.

ويلعب ميلان ضد روما في الدوري يوم الأحد، حيث يريد الاستمرار في مطاردة إنتر الذي يتفوق عليه بأربع نقاط في الصدارة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى