Advertisement
رياضة

الدوري الألماني: بايرن يتحدى هيرتا قبل مواجهة الأهلي المصري

[ad_1]


يحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على نظيره هيرتا برلين، اليوم الجمعة، على ملعب الإستاد الأولمبي برلين، لخوض مباراة الجولة 20 منافسات الدوري الألماني، قبل أن يتوجه “البافاري” إلى قطر، لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

يحتل بايرن صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه لايبزيغ، بينما يحتل هيرتا المركز 15 برصيد 17 نقطة.

ويدخل بايرن مباراة اليوم بكامل قوته، عاقداً النية على تحقيق الفوز في الاختبار الأخير قبل مشاركته في نصف نهائي مونديال كأس العالم للأندية.

يرغب الفريق “البافاري” في التوجه إلى قطر بمعنويات مرتفعة، لحصد اللقب السادس في الموسم، بعد تتويجه بلقب الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، وكأس السوبر الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر غياب الثنائي خافي مارتينيز، وليون جوريتسكا، عن المشاركة مع بايرن ميونخ اليوم، وذلك بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وعلى الجانب الآخر، من المؤكد مشاركة الوافد الجديد، المخضرم سامي خضرة مع هيرتا برلين في لقاء اليوم، وذلك عقب انضمامه من يوفنتوس خلال موسم الانتقالات الشتوية، بجانب الثنائي ماتيو جندوزي، والبولندي كريستوف بيونتيك.

ويسعى البايرن لتحقق الفوز في مواجهة اليوم لتعزيز صدارة جدول الترتيب، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية.

وأعلنت رابطة الدوري الألماني تعديل موعد مباراة هيرتا برلين ضد البايرن، وتقديمها لمدة نص ساعة عن موعدها الأصلي، وذلك بسبب سفر “البافاري” إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ورغم أن اللقاء يبدو سهلاً بالنسبة لمتصدر الدوري أمام صاحب المركز 15، إلا أن مدرب الفريق البافاري، هانس فليك، سيدخل اللقاء بحذر شديد بعد هزائم كبار أوروبا أمام الفرق الصاعدة بشكل متكرر.

وعلى الصعيد الآخر، يدخل هيرتا برلين مباراة اليوم على أمل استغلال عامل الأرض، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي، حيث يرغب أصحاب الأرض في الخروج من المباراة بأقل الخسائر، لتجنب مزيد من التراجع في جدول ترتيب الدوري.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button