الرئيسية / رياضة

الحسين عموتة يحسم موقفه من تدريب الرجاء

الحسين عموتة يحسم موقفه من تدريب الرجاء - ميديا 7 - Media7

اعتذر الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، اعتذر لمسؤولي الرجاء الرياضي عن خلافة البلجيكي مارك فيلموتس في تدريب النادي الأخضر، مؤكدا رغبته في الاستمرار في منصبه مدربا للأسود المحلية.

وكشف موقع “لو360” أن عموتة تلقى اتصالات هاتفية من قبل مسؤولي الرجاء الرياضي، بعد التعادل المخيب الذي حققه فريقهم أمام أولمبيك خريبكة، خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي لحساب الجولة الـ17 من منافسات الدوري الاحترافي، لجس نبض الناخب الوطني حول إمكانية عودته للتدريب في البطولة الوطنية، بعد تجربته الأخيرة والناجحة رفقة الوداد الرياضي، بعدما قاده للتتويج بلقبي البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المصدر أن عموتة اعتذر عن خلافة فيلموتس في الرجاء، لرغبته في احترام عقده مع الجامعة الملكية المغربية للكرة، وعدم ترحيبه بتدريب فريق في منتصف الموسم.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد أقال مدربه مارك فيلموتس، المدرب السابق للمنتخب البلجيكي، بعد أن قاده في 10 مباريات، حقق الفوز في 4 وتعادل في مثلها، وحصد الهزيمة في مناسبتين، أبرزهما نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري بضربات الجزاء الترجيحة، شهر دجنبر الماضي.

  • تم نسخ الرابط

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.