Advertisement
رياضة

“الجودو” يعلن شروط وأوزان المشاركين في “دوري أبطال الإمارات للشباب”

[ad_1]


يستأنف اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، برنامج مسابقاته لموسم 2020–2021 بإقامة دوري أبطال الإمارات للجودو لفئة الشباب يوم الجمعة الموافق 22 يناير (كانون الثاني) الجاري، بصالة نادي اتحاد كلباء، بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة اليوم الوطني للرجال التي أقيمت شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

ويحرص الاتحاد على تدوير بطولاته على مدن الدولة لتعريف الشباب والأجيال الجديدة بمعالم الدولة ومدنها، ولتقوية أواصر التعاون بين الاتحاد وأنديته.

وتشترط اللائحة الفنية والتنظيمية لتلك البطولة إرسال أسماء الأندية والمراكز المشاركة قبل الساعة الخامسة من يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 يناير (كانون الثاني)، مع التأكيد على إبراز الأوراق الثبوتية وبطاقة اللاعب، وشهادة اللياقة الطبية وفحص كورونا حديث، عند صعود الميزان الذي تقرر موعده مساء يوم الخميس الموافق 21 يناير (كانون الثاني) في نادي اتحاد كلباء، ويجوز لكل فريق أن يسجل 3 لاعبين في كل وزن منهم مواطنين اثنين ومقيم.

وحددت اللائحة الفنية للمسابقة بالاتحاد خلال بيان أصدرته اليوم فئات الشباب تحت / 18-19-20 / سنة، ومواليد 2001، 2002، 2003، والتي تشمل أوزان تحت 55 و 60 و 66 و 73 كجم وتقام بطريقة الدوري من دور واحد مع التأكيد على تقيد الأندية بأعمار اللاعبين المحددة لكل فئة مما يوفر فرصة التكافؤ بين اللاعبين الصاعدين.

وأكد  رئيس الاتحاد محمد بن ثعلوب الدرعي، ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي صدرت عند استئناف النشاط بمختلف المرافق الخدمية والترفيهية في فترة جائحة كورونا، وعلى جميع الأندية الالتزام بإجراء فحص مخبري /PCR/ لكل المعنيين من اللاعبين والإداريين والحكام والأجهزة الإدارية والعاملين والتأكد من سلبية النتي��ة، حفاظا على سلامة الجميع.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button