Advertisement
رياضة

“التحكيم الرياضي” يحيل مطالب مليحة والذيد والبطائح بإيقاف انتخابات الكرة الطائرة إلى الغرفة الابتدائية

[ad_1]


تلقى مجلس إدارة مركز الإمارات للتحكيم الرياضي برئاسة علي بو جسيم، مخاطبات رسمية من أندية مليحة والذيد والبطائح تطالب بحق التصويت في انتخابات اتحاد الكرة الطائرة، وإلغاء كافة القرارات التي تم اعتمادها في الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد التي عقدت بتاريخ 24 أغسطس (آب) 2020، وإيقاف انتخابات مجلس إدارة الاتحاد، لحين البت في الطلب، مع منحها حق التصويت كأعضاء عاملين في ظل استيفائها لكافة الشروط المطلوبة لذلك.

وكانت الأندية الثلاثة قد تقدمت بملفات ومستندات للمركز من قبل، مع نادي اتحاد كلباء للمطالبة باعتبارها أندية عاملة لها حق التصويت في الانتخابات، ولما كان ملف اتحاد كلباء كاملا، قررت الغرفة الابتدائية في مركز الإمارات للتحكيم الرياضي في يوم 26 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري برئاسة المستشار سالم حمد بهيان العامري إيقاف انتخابات مجلس إدارة الاتحاد.

وعلى ضوء المعطيات الجديدة والأوراق التي وردت من الأندية الثلاثة ” مليحة والذيد والبطائح ” قام مجلس إدارة المركز بتحويل الأوراق والملفات الجديدة إلى الغرفة الابتدائية لضمها لنفس القضية.

وكان من المقرر أن تجرى انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة في 22 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل وفقاً للبرنامج الزمني المعتمد في الاتحاد إلا أنه تم ايقاف ذلك لحين البت في تلك القضايا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button