رياضة

الاتحاد المصري يفسخ عقد شركة “الفار” ومباريات الكأس من دونها

[ad_1]


أكد نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، محمد الخولي، أن اللجنة الثلاثية بـاتحاد الكرة التى يديرها أحمد مجاهد قررت وضع لائحة وفقاً لمطالب الأندية بتأجيل المباراة الأولى لأي فريق، في حالة إصابة 6 لاعبين بكورونا، موضحاً أنه لن يتم تأجيل المباراة التي تليها لنفس الفريق، إلا في حالة إصابة 6 لاعبين جدد، كما أقرت اللجنة تأجيل أي مباراة في حالة إصابة حارسين بكورونا من فريق واحد.

وقال الخولي في تصريحات لـ”لوطن سبورت” المصرية اليوم الإثنين: اتحاد الكرة قرر فسخ عقد شركة تقنية الفيديو وفي فترة مباريات كاس مصر، لن يتم تطبيق التقنية، وسيتم التعاقد مع شركة جديدة.

اللجنة الثلاثية توافق على التعاقد مع 5 لاعبين أجانب دون التقيد
وشهد اجتماع الاتحاد المصري لكرة القدم مع الأندية صدور موافقة من اللجنة الثلاثية على التعاقد مع 5 لاعبين أجانب دون التقيد بجنسيات أو مراكز، بجانب صدور توصية من جانب أندية القسم الممتاز على قواعد الموسم المقبل بتحديد عدد اللاعبين الأجانب بخمسة لاعبين دون تصنيف أو تحديد مراكزهم.

وشهدت اجتماع اليوم الإثنين، تأجيل تشكيل رابطة المحترفين للموسم المقبل، بجاب إيجاد بديل فيما لو تعرضت تقنية “الفار” للتوقف لأسباب خارجة.

 إنهاء الموسم في منتصف يوليو
وتمنى رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد، إنهاء الموسم الجاري في منتصف يوليو (تموز)، موضحاً أن عدم وجود سوى 4 سيارات للفار أجبرهم على إقامة مباريات كل جولة على مدار ثلاثة أيام.

وأشار مجاهد إلى أن اللاعب المصاب بكورونا يحتاج إلى أكثر من شهر للعودة إلى الملاعب، موضحاً أن القرار الخاص بعدد المصابين بالفيروس من كل ناد يهدف إلى إتاحة الفرصة أمام الأندية لإعادة حسابتها بعد إصابة أي لاعب.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: