Advertisement
رياضة

الأهلي يعدل موعد جمعيته العمومية بسبب “كاف”

[ad_1]


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب تعديل موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي ليكون يومي 23 و24 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل بدلاً من 27 و28 من الشهر نفسه.

وجاء قرار التعديل بالتمرير بين مجلس إدارة النادي، وبعد مناقشة مواعيد المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، التي تتغير بين الحين والآخر، حسبما أوضح النادي.

وكان الأهلي تأهل رسمياً إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على الوداد البيضاوي المغربي ذهاباً وإياباً في المربع الذهبي للبطولة.

وأشار النادي الأهلي إلى التغيرات، التي طرأت على موعد النهائي الأفريقي، إذ تحدد من قبل يوم 6 نوفمبر (تشرين الثاني) لإقامة المباراة، ثم تردد أن المباراة سيتم تأجيلها إلى العاشر من الشهر نفسه.

وأضاف: “بعدها تداولت وسائل الإعلام موعداً آخر لإقامة المباراة يوم 27 نوفمبر (تشرين الثاني)، أي بعد أسبوع من الانتهاء من مباريات التصفيات الأفريقية للمنتخبات، ثم جاء على الحسابات الرسمية للاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، هذا فضلاً عن تحديد ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية لاستضافة المباراة”.

وأوضح النادي الأهلي: “في ذات الوقت، يلتزم مجلس الإدارة بالكامل بضرورة حضور اجتماع الجمعية العمومية لمناقشة التقرير السنوي وأعمال النشاط واعتماد الميزانية.. وإزاء هذه المواعيد المتغيرة وضرورة الالتزام بأن تعقد الجمعية العمومية اجتماعها السنوي قبل نهاية نوفمبر (تشرين الثاني) وفقاً للوائح والقوانين، اتخذ مجلس الإدارة القرار، ليكون حاضراً في اجتماع الجمعية العمومية يومي 23 و24 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى