رياضة

الأهلي المصري يغلق صفحة أبطال أفريقيا

[ad_1]


قال مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ، إن الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم أغلقوا صفحة المباراة الماضية بدوري أبطال أفريقيا للتركيز في الاستعداد للمواجهة المقررة أمام طلائع الجيش يوم الأحد المقبل، في الدوري المصري الممتاز.

وخسر الأهلي أمام مضيفه سيمبا التنزاني 0-1 أمس الثلاثاء، في الجولة 2 من مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال، بعد أن استهل الأهلي مشوار الدفاع عن اللقب بالفوز على المريخ السوداني 3-0 في 16 فبراير (شباط) الجاري.وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الأربعاء، إن اللاعبين قدموا ما بوسعهم في مباراة سيمبا، وإن الأهلي واجه منافساً قوياً على المستوى الفني وعلى ملعبه ووسط جماهيره، مشيراً إلى صعوبة ظروف الطقس والرطوبة خلال المباراة .

وأضاف عبد الحفيظ: “الهزيمة أمام سيمبا زادت من صعوبة مواجهتي فيتا كلوب ذهاباً وإياباً فى دوري أبطال أفريقيا، وحتى يركز الجميع في المباراتين علينا أن نكون جاهزين أمام طلائع الجيش، والآن علينا غلق ملف أفريقيا نهائياً لما بعد مواجهة الطلائع”.

‎وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة قادمة من تنزانيا، بعد خوض مباراة سيمبا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى