رياضة

اعتقال شخص يشتبه بتوجيهه إهانة عنصرية للاعب بروميتش

[ad_1]


اعتقلت الشرطة رجلاً عمره 49 عاماً تشتبه بقيامه بتوجيه إهانة عنصرية إلى لاعب وسط وست بروميتش ألبيون رومان سويرز، خلال المباراة التي انتهت بهزيمته 0-5 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام مانشستر سيتي الثلاثاء الماضي.

وقال وست بروميتش أمس الجمعة، إنه أبلغ الشرطة بعد أن تلقى لاعبه سويرز (29 عاماً) المنحدر من أصول أفريقية رسالة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي تنطوي على إهانة عنصرية مؤكداً إصراره على ضرورة فرض أشد عقوبة ممكنة على المسؤول عن الإهانة.

وقالت شرطة وست ميدلاندز على تويتر: “اعتقلنا رجلاً يشتبه بتوجيهه إهانة عنصرية إلى رومان سويرز لاعب وست بروميتش ألبيون عبر الإنترنت”.

وأضافت الشرطة: “الرجل عمره 49 عاماً وهو قيد الاعتقال للتحقيق معه، ضابطنا المسؤول عن جرائم الكراهية المتعلقة بكرة القدم يحقق أيضاً في تقرير آخر عن تعليق مهين وجه إلى نفس اللاعب، لا تسامح مع العنصرية”.

وخلال الأسبوع الماضي تعرض لإهانات عنصرية أيضاً ثنائي مانشستر يونايتد أكسل توانزيبي وأنطوني مارسيال ومدافع تشيلسي ريس جونز.

ويوم الإثنين الماضي، اجتمع وزراء في الحكومة البريطانية مع عدد من أبرز اللاعبين الإنجليز لبحث الإساءات العنصرية التي توجه للاعبين عبر الإنترنت في إطار سلسلة من المناقشات التي تتناول “مستقبل كرة القدم”.

ويحتل وست بروميتش المركز قبل الأخير بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة من 20 مباراة وسيلتقي مع ضيفه فولهام اللندني في وقت لاحق من اليوم السبت.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: